صور تظهر للمرّة الاولى… الأمير ويليام وزوجته في حالة سكر!
يوميات المشاهير
صور تظهر للمرّة الاولى... الأمير ويليام وزوجته في حالة...
فستان اروى جودة الجريء حديث المتابعين… ما علاقة يسرا اللوزي؟
يوميات المشاهير
فستان اروى جودة الجريء حديث المتابعين... ما علاقة يسرا...

وفاة زوجة نجم شهير بسبب التجميل... ماذا حدث معها؟

الجمعة، 05 أغسطس 2022
وفاة زوجة نجم شهير بسبب التجميل… ماذا حدث معها؟

صدم خبر وفاة زوجة نجم شهير بسبب التجميل الرأي العام العالمي. إليكم أبرز المعلومات عن هذه القضية.

وفاة زوجة نجم شهير بسبب التجميل

توفيت زوجة هانك ويليامز جونيور، ماري جين توماس، على خلفية خضوعها لعملية جراحية تجميلية، وفقاً لتقارير طبية في مقاطعة بالم بيتش في فلوريدا الأميركية.

إذ سافرت توماس البالغة من العمر 58 عاماً من تينيسي إلى فلوريدا لإجراء عملية شفط الدهون بالإضافة إلى تعديلات في ثدييها، وذلك في مركز Bafitis Plastic Surgery، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام أميركية.

وفي حين أن زوجة المغني الأميركي خرجت من المستشفى يوم 21 مارس وتم نقلها إلى منتجع للشفاء، إلا أنها في اليوم التالي أصبحت فجأة غير مستجيبة وفاقدة للوعي، وأعلن خبر وفاتها في غرفة الطوارئ. وقد حدد تشريح الجثة أنها توفيت بسبب انهيار الرئة حدث أثناء الجراحة، وحكم بوفاتها على أنها حادث.

تعرّفي على اغرب عمليات التجميل

حادث أليم سابق ألمّ بالعائلة

تجدر الإشارة إلى أن مأساة أخرى كانت قد ضربت عائلة ويليامز في السابق. إذ توفيت في يونيو 2020، ابنة الزوجين كاثرين ويليامز البالغة من العمر 27 عاماً، بسبب حادث سيارة في مقاطعة هنري بولاية تينيسي.

يذكر أن لدى كل من ويليامز وتوماس ابن يدعى سامويل ويليامز، كما أن المغني الأميركي لديه ثلاث أولاد من زيجات سابقة وهم هانك ويليامز الثالث، هولي ويليامز وهيلاري ويليامز.

وفي مارس الماضي، أشاد صموئيل ويليامز بصفات والدته، فقال في بيان: "عزيزتي ماما ماري جين كانت روحاً جميلة أثرت إلى الأبد على كل من يعرفها".

وأضاف: "كان لديها ابتسامة وحضور أضاء كل غرفة ولم تقابل أبداً شخصاً غريباً لم يصادقها"، مشيراً إلى أن روحها كانت لطيفة ومعطاءة"، وختم بالقول: "بإمكانها أن تشع من الأعلى مع أختي كاثرين ديانا إلى جانبها".