2175 LIKES

ما هي أفضل وجهات سياحية للمسافرين العرب في 2016؟

الثلاثاء، 12 يناير 2016

ان كنت تخططين للسفر خلال العام 2016 وترغبين بمعرفة ما هي افضل الوجهات السياحية، نطلعك اليوم على افضل وجهات سياحية للمسافرين العرب في 2016 في هذه الاسطر.

 

 

تركيا

 

تعتبر تركيا إحدى أفضل الوجهات السياحية والأكثر تميزا للعام 2016، نظرا لقربها من المنطقة العربية، وبفضل ما تضمه من آثار حضارية وتراثية عريقة ومهمة. كما أنها ملائمة لقضاء وقت ممتع على شواطئها وفي اوساط طبيعتها الجميلة التي تمزج بين الجبال والوديان والبحر. وهي وجهة سياحية مناسبة في مختلف فصول السنة.

 

النمسا... عنوان لرحلة سفر من العمر

 

ماليزيا

 

تتميز ماليزيا بمناخها الدافئ والمعتدل وهي متقاربة نوعا ما الى الحضارة العربية، خصوصا من الناحية الدينية. بمكن لقاصديها التعرف الى معالمها الحضارية والثقافية المتنوعة، إلى جانب المناظر الطبيعية الخلابة وما اضيف اليها من جمال عصري سياحي.

 

النمسا

 

في القارة الأوروبية، تشكل النمسا احدى افضل الوجهات السياحية للمسافرين العرب في العام 2016. وأبرز ما يميز هذه الرحلة هو التجول بواسطة القطارات في أرجاء البلاد والاستمتاع بتأمل جمال طبيعتها وسحر جبالها ووديانها، وعيش مغامرات لا تنسى فيها.

 

3 معالم سياحية لا يمكن ان تفوتي زيارتها في الهند

 

الهند

 

الهند هي أحد أكبر بلدان آسيا واكثرها كثافة سكانية، تتمتع بالعديد من المعالم الطبيعية الرائعة المزينة بآثار حضارية تراثية، حتى باتت تعتبر أحد رموز الشرق الغريبة. خلال هذه الرحلة يمكنك تأمل روعة هندسة البيوت في الهند والتعرف الى حياتها البرية.