LIKES

لمحبي المغامرة... تعرفوا على أخطر 5 ملاهي حول العالم

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

لا بد أن كل محبي المغامرة قد جربوا مدينة الملاهي الخطرة يوما ما في حياتهم أم أنهم يحلمون بذلك. فهناك المئات من مدن الملاهي المنتشرة حول العالم إلا أن بعضها يتميز بتجربة مجنونة بحيث تتضمن لعباً خطيرة جدا كالسفن الدوارة التي لا تتحمل كل القلوب تجربتها. لذا اذا كنتم من محبي المغامرة وتريدون تحدي أنفسكم وزيارة أخطر مدن الملاهي في العالم، اختار لكم موقع أنوثة 5 من أخطر السفن الدوارة في الملاهي.

Wicked Twister ويكد تويستر في ولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأميركية

تعتبر هذه السفينة الدوارة من الأطول والأسرع في العالم حتى اليوم، الأمر الذي يجعلها أكثر لعبة خطرة في الملاهي حول العالم. تصل سرعتها الى 75 كم بالساعة خلال 40 ثانية فقط، وترتفع الى علو 215 قدم. وتجربتها مسموحة فقط لأصحاب القلوب القوية.

Gravity Max غرافيتي ماكس في تايشونغ - تايوان

ترتفع هذه السفينة الدوارة في تايوان الى 114 قدم وهناك تبدأ الرحلة! تصل سرعتها الى 56 كم بالساعة ثم تنزل فجأة نحو الأسفل بدرجة 90 درجة من علو 114 قدم.

Full Throttle فول ثروتل في فالينسيا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأميركية

هذه السفينة الدوارة هي الأكثر ارتفاعا في العالم فتصل الى 160 قدم. تصل سرعتها الى 70 كلم بالساعة وتتميز بأنها تمشي بسرعة هائلة ثم تتتوقف فجأة ثم تعود الى الخلف بسرعة هائلة.

Iron Rattler أيرون راتل في سان انطونيو، تكساس، الولايات المتحدة الاميركية

خلال وجودك في هذه السفينة الدوارة ستسقط من على ارتفاع 171 قدم التي تصل سرعتها الى 70 كم بالساعة.

Kingda Ka كينغدا كا في نيو جرسي في الولايات المتحدة الأميركية

بنيت هذه السفينة الدوارة على شكل U، فتسقط من على ارتفاع 456 قدم لتعود وترتفع بسرعة 128 كما بالساعة ويعترف من يجربها بأنها مخيفة إلا أنها تمنح شعورا غريبا عند ارتفاع الادرينالين الى هذا الحد.