LIKES

ألوان مفعمة بالحياة لغرف سفرة عصرية!

الخميس، 14 مايو 2015

قد ترغب العديد من النساء بتعديل ديكور المنزل بعد فترة من الزواج، إما للخروج من الروتين المنزلي، وإما للطراز القديم للديكور ورغبة منها بمواكبة الموضة العصرية للمنزل. فإليك مجوعة من الأفكار لتنسيق ألوان غرف السفرة في المنزل.

أولاً، اللونان الأزرق والبني في حال دمجهما معاً تحصلين على غرفة سفرة أنيقة وعصرية. فيمكن أن تختاري الدهان الأزرق للجدران، مع ستائر زرقاء وبنية، بالإضافة إلى أثاث بني كالطاولة والكراسي ذات المقاعد الزرقاء.

ثانياً، اللونان الأبيض والبني الفاتح، دمج هذين اللونين يمنحك غرفة سفرة مشرقة وفرحة ذات ألوان مضيئة. يمكنك اختيار طاولة من الخشب البني الفاتح، ومقاعد بيضاء مع أرجل مصنوعة من خشب الطاولة عينه. كما بإمكانك تزيين الطاولة بألوان زاهية مبهجة للنظر.

كيف تنسقين طاولات الطعام؟

ثالثاً، اللون الذهبي يكون مناسباً لديكور غرف سفرة تقليدية كلاسيكية، حيث يتم اختيار تصميم الأثاث وفقاً للتصاميم التقليدية لتتماشى مع الديكور واللون المختار للغرفة.

رابعاً، اللون الأحمر من الألوان التي لا يمكن أن تزول من الديكورات المنزلية، فإن كنت من هواة الأمور التقليدية، فالأحمر يعد الأكثر ملاءمة للحفاظ على النمط التقليدي في المنزل. ويمكنك تنسيقه إما مع اللون الأسود، أو الأبيض، وفي كلا الحالتين ستحصلين على غرفة سفرة أنيقة وملفتة.

خامساً، الأسود، وهو اللون الأكثر دلالة على الأناقة والفخامة، قد تراه بعض النساء لوناً حزيناً وقاتماً، ولكي تكسري هذا الجو الحزين، أضيفي إليه لمسة ناعمة من اللون الفضي سواء أكان على المقاعد، أو على أثاث الطاولة.