LIKES

تعرفي معنا الى أفضل فنادق روما

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015

تشكل الفنادق إحدى أهم التفاصيل التي يوليها المسافرون أهمية خلال التحضير لرحلتهم، وغالباً ما يقعون في حيرة لاختيار الفندق الافضل والاكثر ملاءمة لرحلتهم. فإن كنت تستعدين لرحلتك الى ايطاليا، لا بد أن نطلعك اليوم على افضل الفنادق في روما.

لا تفوتي زيارة مدينة فيرونا في ايطاليا!

فندق كندا روما Hotel Canada Rome

في الوسط الفخم والراقي للعاصمة الايطالية روما، يقع فندق كندا، الذي يجمع في أرجائه بين التقليد والعصرية، وهو نتيجة توارث حضاري من جيل الى آخر. تتجلى هذه العصرية التقليدية من خلال التصميم والديكور المتبع، ومن حيث الضيافة ووسائل الراحة والرفاهية التي يؤمنها الفندق لزواره. يعود تاريخ تأسيس هذا الفندق إلى العام 1870 حين كان يستخدم كمركز غقامة للضباط. والجدير ذكره أنه يسهل الوصول اليه من خلال الميترو فورا من المطار.

فندق أرتميد Artemide Hotel

ينقل هذا الفندق الأجواء الإيطالية والتقاليد الحضارية بطريقة ملفتة ومثيرة للاهتمام وللاعجاب، وينشر الأجواء التاريخية والحضارية بالبلاد في مختلف أرجائه ليوفر للسياح فرصة الاستمتاع بإقامة مميزة وفق النمط الإيطالي. هذا بالإضافة الى أنه يؤمن لهم وسائل الراحة والرفاهية كافة، وكل ما تتطلبه إقامتهم من خدمات لتسهيل رحلتهم الى روما.

جولة لموقع انوثة في مدينة تورينو الايطالية

فندق ديوكليزيانو Hotel Diocleziano

افتتح هذا الفندق في العام 2006، وصنف بأربعة نجوم، كدلالة على رقيه وفخامته ورفاهية الإقامة فيه. يقع في قلب العاصمة روما، ويتيح لنزلائه فرصة التأمل بأجمل إطلالة على المدينة الساحرة، خصوصا في الليل. يحظى هذا الفندق بشعبية كبيرة من قبل السياح نظرا لموقعه الاستراتيجي القريب من مختلف معالم المدينة ومحالها، كما انه يوفر خدمات تسهل الإقامة فيه، بالإضافة الى سهولة التنقل في أرجائه وتوفر المواصلات قربه.