LIKES

اليكِ جدول حفلات النجوم في عيد الاضحى

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

اقترب عيد الاضحى، ولا شك انك تبحثين عن افضل السبل لامضاء اجازة العيد. لذلك نكشف لك اليوم عبر موقع انوثة عن جدول الحفلات التي سيشارك فيها ابرز النجوم العرب، فتعرفين اي سهرة تستحق ان تحضريها.

 

ازياء متنوعة تناسبك في عيد الاضحى... تصفحيها الآن!

 

- مئات الاشخاص ينتظرون "حفل الموسم" الذي سيجمع النجمة هيفاء وهبي مع نجم الاغنية الرومنسية وائل كفوري يوم الخميس 24 سبتمبر في فندق الفينيسيا - بيروت.

 

- تستعد المطربة اللبنانية نانسي عجرم لاحياء حفل عيد الاضحى في الغردقة يوم 25 سبتمبر، وقالت نانسي عبر تويتر انها ستكشف عن تفاصيل الحفل قريباً لتحدد المنتجع الذي سيقام فيه الحفل.

 

- اذا كنت من محبي فنان العرب محمد عبده، فسيكون يوم 24 سبتمبر في الحبتور جراند بيتش في دبي، ثم يوم 25 سبتمبر في فندق الخليج - المنامة.

 

- بالنسبة للفنان رابح صقر، فسيحيي حفل عيد الاضحى في فندق انتركونتيننتال سيميراميس في القاهرة يوم 24 سبتمبر، ثم يطلّ يوم 25 سبتمبر في فندق الحبتور جراند بيتش في دبي.

 

- يوم 25 سبتمبر ايضاً، يمكن ان تكوني على موعد مع الفنان عبد الله الرويشد والنجم الشاب مطرف مطرف والفنانة شما حمدان ضمن حفل مشترك في فندق الكراون بلازا - الكويت.

 

- لكل محبّي المطربين ماجد المهندس ونبيل شعيل، الحفل سيكون في فندق الكراون بلازا - الكويت ثالث ايام العيد.

 

تسريحات رائعة اختاري منها لعيد الاضحى

 

- اذا كنت من محبي النجمة اليسا، فانتظريها في حفل مميز في القاهرة يوم 26 سبتمبر مع النجم ماجد المهندس وتحديداً في فندق انتركونتيننتال سميراميس.