LIKES

اي اماكن يجب زيارتها عند توجهك الى آنسي في فرنسا؟

السبت، 11 أغسطس 2018
تضم فرنسا العديد من المدن الأثرية والتاريخية العريقة التي تتمتع بمزايا سياحية رائعة، كما وأن بعض مدنها وبلداتها هي مقصد مهم للسياح وعشاق الطبيعة الخلابة الساحرة. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، إخترنا أن نترافق سوياً في رحلة ممتعة لاستكشاف خارطة السياحة في آنسي فرنسا. 
 
بحيرة آنسي Annecy Lake
 
على مقربة من جبال الالب الشهيرة، تقع بحيرة آنسي الممتدة على مساحة شاسعة في هذه المنطقة، حيث تعتبر البحيرة الثالثة من حيث المساحة في فرنسا، بعد بحيرتي بورجيه وغراند ليو. يقصدها أبناء المنطقة والسياح للاستمتاع بجولات مائية في مياهها، الى جانب التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بها، وخصوصاً المنازل الملونة والجبال الشاهقة. 
 
 
حدائق أوروبا Gardens of Europe
 
تستقطب حدائق أوروبا في آنسي في فرنسا الكثير من السياح سنوياً نظراً لجمالها الباهر الطبيعي بفضل الاشجار الخضراء التي تغطيها على الدوام ،والتي تمتد على مساحة شاسعة جداً، وتشرف على بحيرة آنسي، ما يعتبره الكثيرون امراً ايجابياً للاستفادة منه في ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق، مع تمضية الوقت برفقة الأسرة وحتى التخييم في بعض الاحيان. 
 
جسر العشاق Pont des Amoureux
 
ايضاً من اجمل المعالم السياحية التي يقصدها السياح هو جسر العشاق في آنسي، حيث يشتهر هذا الجسر باللقاء الذي يجمع الاحباء ببعضهم البعض، وغالباً ما يخلد العشاق ذكرى زيارتهم لهذا الجسر، فمن السائد أن جسر العشاق في آنسي هو الذي يجمع بين الحبيبين وقد يكون المكان المناسب للقاء الحبيب المرتقب. ويقع هذا الجسر في حدائق أوروبا وهو يربط الحدائق ببعضها البعض.
 
 
جبل سيمنوز Semnoz Mountain
 
يشكل جبل سيمنوز الواقع في محيط مدينة آنسي أحد الجبال المرتفعة من سلسلة جبال الالب، ويصل ارتفاعه الى 1699 متراً، وهو من المعالم المقصودة سياحياً حيث يمكن الاستمتاع ببمارسة بعض الرياضات الخاصة على غرار التزلج تسلّق الجبال وغيرها. كما أنه يمكن ملاحظته من منطقة آنسي والاستمتاع بمشاهدة منظره الطبيعي الخلاب.