LIKES

تاريخ إيطاليا في أعماق جزرها!

الخميس، 02 يوليو 2015

تعتبر ايطاليا المطلة على البحر الأبيض المتوسط، كشبه جزيرة تضم أكثر من 80 جزيرة تشكل مقصداً مهماً للسياح الراغبين بالاستمتاع بإجازة ممتعة ومسلية. وتتمتع هذه الجزر بالمناظر الطبيعية، والثقافة، والمناخ الجميل، وتوفر لقاصديها فرصة الاستمتاع بشاطئ الرمال الناعم والمياه النقية. فلنقم بجولة سريعة على أجمل هذه الجزر الإيطالية.

 

صقلية Sicily


هي أكبر الجزر الإيطالية وأكبر جزيرة في البحر الابيض المتوسط، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية التي توفرها، تحوي هذه الجزيرة عدداً وافراً من الشواطئ الجميلة والمنتجعات الساحرة. كذلك توفر فرصة ثقافية للسياح للتعرف إلى حضارتها من خلال الآثار والمعابد اليونانية.

 

سردينيا Sardinia


تأتي سردينيا في المرتبة الثانية بعد صقلية من حيث الكبر. وهي تشتهر بشواطئها الجميلة الراقية. كما أنها تتميز عن غيرها من الجزر الإيطالية بصخورها الحجرية، وبمدنها الساحرة الخلابة.

 

كابري Capri


يعود تاريخ جزيرة كابري الإيطالية إلى العصور الرومانية القديمة، ومن رغب في قضاء عطلة مليئة بالاستكشافات التاريخية، ستكون جزيرة كابري مقصداً ثقافياً غنياً ومميزاً وممتعاً على حد سواء.

 

لا مادالينا La Maddalena


على الساحل الشمالي الشرقي المطل على جزيرة سردينيا، تقع أكبر جزيرة في الأرخبيل، جزيرة لا مادالينا. يمكنك بلوغ هذه الجزيرة بواسطة القوارب أو العبارات التي تنطلق من سردينيا، فتتمتع بالمناظر الطبيعية للأرخبيل وتحظى بفرصة الاستمتاع برحلة بحرية رائعة.

 

أجمل الجزر الماليزية لعطلتك الصيفية!

 

لامبيدوسا Lampedusa


لامبيدوزا تعد أحد أجمل الشواطئ في العالم، وهي تعتبر جزيرة محمية كونها واحدة من البقع القليلة في البحر الأبيض المتوسط التي تحوي أنواع السلاحف البحرية ضخمة الرأس. وهي بذلك تشكل المكان الأكثر أماناً لهذه السلاحف لتضع فيها بيضها. فلهواة الطبيعة المائية ستكون لامبيدوزا مقصداً رائعاً ومهماً.

 

إلبا Elba


هي الجزيرة الثالثة من حيث الكبر في إيطاليا، إذ تضم أكثر من 150 من الشواطئ ذات المساحات الواسعة من الرمال إلى الخلجان المحمية. أما رمال شواطئها فهي في غاية الروعة، وتطل على المنطقة الجبلية الداخلية. تشكل جزيرة إلبا جزءاً من أرخبيل توسكان الذي يقع قبالة الساحل الغربي لإيطاليا.