LIKES

تعرفي معنا على اروع فنادق للاقامة في البحرين

الأربعاء، 08 يوليو 2015

إذا كانت وجهة سفركم إلى البحرين، وتبحثون عن فدق لقضاء فترة بقائكم، نقدّم لكم في مقال اليوم لائحة بأبرز الفنادق الفخمة في البحرين والمصنفة خمس نجوم.

 

فندق سوفتيل زلاق البحرين

يقع هذا الفندق الفاخر ذو الـ5 نجوم على الساحل الغربي في البحرين، ويتميّز باتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وحمامات سباحة داخلية وخارجية بالإضافة إلى منتجع صحي. وقد تم تجهيز غرف الضيوف الفخمة بأثاث تقليدي. وتضمّ كل غرف الفندق شرفة تطل على مناظر خلابة أو الخليج العربي. ويتميز فندق سوفتيل بالعديد من المطاعم أبرزها مطعم Fiamma حيث يمكن الاستمتاع بتناول الأطباق المحلية التقليدية في التراس الذي يطل على الحديقة.

فندق سومرست الفاتح في البحرين

يقع فندق سومرست الفاتح  في منطقة الجفير، ويوفر شققاً أنيقة لضيوفه. ويضمّ الفندق بركة سباحة في الهواء الطلق بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية. وتتميز الشقق الفخمة في فندق سومرست الفاتح باستقلالية تامة وتحتوي مطبخاً تم تجهيزه بشكل كامل، بالإضافة إلى المرافق الحديثة التي تتضمن تلفازاً بمحطات فضائية ومشغل أقراص DVD و CD. وتتضمن كل الشقق شرفة أو تراساً وهي مجهزة بخدمة الوايفاي.

5 فنادق هي الافضل لاقامتك في مدينة جدّة

فندق موفنبيك البحرين

يحتل فندق موفنبيك البحرين الرائع موقعاً مناسباً قريباً من مطار البحرين الدولي، ويطل على بحيرة في جزيرة المحرق. ويقدم الفندق الإقامة على غرار البوتيك، فالغرف فسيحة ومزخرفة بأناقة، وتقدم مجموعة من وسائل الراحة الحديثة. للفندق حوض سباحة بمساحة 576 متراً مربعاً وهو من أكبر المسابح من نوعه في البحرين. وتشمل المرافق الترفيهية الإضافية في الفندق ملعبين للتنس ونوادي صحية منفصلة للذكور والإناث.

لفندق موفنبيك البحرين عدد من المطاعم تقدم مجموعة واسعة من المأكولات. ويقدم مطعم الفندق الرئيسي المتميز Silks، المأكولات العالمية والمطبخ المفتوح والأمسيات الخاصة الرائعة. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بوجبة فطور كونتيننتال، والوجبات الخفيفة، وآيس كريم موفنبيك الشهيرة، والتمتع بحفلة شواء ليلة الخميس عند المسبح.

يقع فندق انتيركونتيننتال في وسط مدينة المنامة، على بُعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار البحرين الدولي. وتحتوي غرفه المميزة على مفروشات أنيقة وخدمة وايفاي مجانية.

ويوفر الفندق جيمانيزيوم مجهز خصيصاً للضيوف الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم، ثم يستطيع الضيوف القيام بالإسترخاء في السونا أو الجاكوزي بعد ممارسة الرياضة. ويقوم المطعم التابع للفندق بتقديم تشكيلة متنوعة من الوجبات الإقليمية والعالمية التي يتم طهيها باستخدام منتجات موسمية محلية. أما البار، فيقدم مشروبات منعشة ووجبات خفيفة.