LIKES

عند سفرك إلى موسكو... لا تفوّتي زيارة هذه المواقع السياحية!

الإثنين، 14 يناير 2019

هل تنوين السفر للمرّة الأولى إلى موسكو وتحتاجين بعض المعلومات حول أبرز أماكنها ومواقها السياحية؟ رافقينا دون تردّد في هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى أهمّ وأفضل المواقع السياحية في العاصمة الروسية كي تختاري منها ما يجذبك.

بالصور... مدن إيطالية رائعة تحلو زيارتها في الشتاء!

مسرح بولشوا-Bolshoi theatre

يعتبر هذا المسرح من أهمّ المسارح وأبرز المواقع السياحية في روسيا كما يتميّز بتصميمه الهندسي الكلاسيكي والأنيق في الوقت عينه. يقدم هذا المسرح مجموعة من العروض والأعمال الفنية والأوبرالية الضخمة ويجذب إليه نسبة عالية من السياح خصوصاً المهتمين منهم بالمسرح والفن.

حديقة غوركي-Gorky park

تشكل هذه الحديقة أحد أهمّ المواقع السياحية في موسكو إذ تتميّز بمناظرها الطبيعية الجذابة، كما تكثر فيها النشاطات الترفيهية التي يمكن للسياح والزوار ممارستها. تحتوي الحديقة كذلك على مجموعة من المطاعم والمقاهي إضافة إلى ملاعب التنس ومراكز تأجير الدراجات.

غاليري تريتياكوف-Tretyakov gallery

يضم هذا المعرض مجموعة فريدة من اللوحات والمنحوتات الفريدة ويعتبر من أهمّ معارض الفنون التشكيلية في روسيا والعالم. كما يشكّل هذا المعرض عامل جذب أساسي للسياح وزوّار روسيا وموسكو بالتحديد خصوصاً المهتمين منهم بالفنون التشكيلية.

ايسلندا... عنوانك لرحلة سياحية لا تنتسى!

متحف بوشكين-Pushkin museum

يعتبر هذا المتحف من أكبر وأهمّ المتاحف في موسكو وروسيا ولقد سمّي تيمناً بالشاعر الروسي ألكسندر بوشكين. يعرض هذا المتحف الذي يجذب نسبة عالية من السياح سنوياً مجموعة رائعة من القطع الفنية خصوصاً الأوروبية منها والتي تعود إلى حقبات تاريخية مختلفة.