LIKES

كم بلغت كلفة أغلى كعكات زفاف حول العالم؟

الإثنين، 24 نوفمبر 2014

تهتمّ العروس بتفاصيل زفافها الكثيرة ومنهنّ من يبالغن في كلفة الزفاف التي تتخطى أحياناً ملايين الدولارات ويتباهين أمام الجموع باحتلال زفافهنّ المرتبة الأولى لناحية الزفاف الأجمل في العالم أو الأغلى كلفة. ومن المعروف أن المشاهير هم أكثر من يتكبدون كلفة عالية في زفافهم. إكتشفي كلفة أغلى كعكات زفاف حول العالم، والى من تعود:

 

1- الكعكة الأغلى ثمناً في العالم: بلغت قيمة أغلى كعكة في العالم 52.7 مليون دولار أميركي وتعود الى "Cake" وهو متجر متخصص بصنع الحلويات، عرضها في معرض زفاف المتحولين جنسياً في ليفربول عام 2013. وقد زيّنت الكعكة الأغلى ثمناً في العالم بـ4000 حبة الماس.

 

2- كعكة زفاف معرض البفيرلي هيلز: عام 2006 عرض معرض بفيرلي هيلز للأعراس في كاليفورنا أغلى كعكة مصنوعة من العاج وكشكشات الساتان والزهزر، وقد بلغت كلفتها 20 مليون دولار أميركي.

 

3-كعكة زفاف بقيمة مليون و300 ألف دولار: في عام 2010 أضفت علامة "دالاس" بريقها الخاص على معرض الأعراس الخاص بها، إذ صممت كعكة زفاف غطتها بالعاج وتداخلتها خطوط الفضة والذهب وقد بلغت قيمتها 1.3 مليون دولار أميركي.

 

4- كعكة زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون: ليس من المستغرب أن تنضمّ كعكة زفاف الامير ويليام وكيت ميدلتون لائحة أغلى كعكات زفاف حول العالم، إذ بلغت كلفة هذه الكعكة الملكية 80000 دولار أميركي.

 

تعلّمي كيفية تنظيم حفل زفاف أسطوري

 

5- كعكة زفاف الليدي ديانا من الأمير شارلز: بلغت كلفة كعكة زفاف الليدي ديانا من الأمير شارلز عام 1981 مبلغ 40000 دولار أميركي، وقد زيّنت بالورود والأوركيديه.

 

6- كعكة زفاف فيلم Sex and the City 2: بلغت كلفة كعكة الزفاف في فيلم Sex and the City 2 مبلغ 32000 $، وقد أدخل عليها مصمم الكعكة الكريستال والشواروفسكي.

 

7- كعكة زفاف كيم كارداشيان وكريس همفريس: بلغت كلفة كعكة زفاف النجمة الهوليوودية كيم كردشيان من لاعب كرة السلة كريس همفريس، والتي تألفت  من 8 طوابق 20000 $.

 

8- كعكة زفاف كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس: بلغت كلفة كعكة زفاف الممثلة الشهيرة كاثرين زيتا جونز والممثل الهوليودي العالمي مايكل دوغلاس الان تزوجا عام 2000 في فندق "بلازا" في نيويورك 7000 دولار أميركي وانضمّت كعكة زفافهما الى لائحة أغلى كعكات حول العالم.