LIKES

ليفربول... عنوانك لرحلة سياحية غنية وممتعة!

الخميس، 07 نوفمبر 2019
تعدّ مدينة ليفربول من أشهر مواقع الجذب السياحي في بريطانيا إذ تضمّ مجموعة متنوعة من المعالم السياحية، المتاحف، المكتبات والحدائق العامة إضافة إلى الأسواق والمتاجر الفاخرة. فإذا كنت تفكّرين بالسفر قريباً إلى بريطانيا، إطلعي على هذا الموضوع المرفق بالصور وتعرّفي عن كثب إلى أبرز الأماكن السياحية في ليفربول ولن تتأخري بعدها في زيارتها.

رحلة سياحية من العمر تقضينها في أجمل المدن الهولندية!

متحف ليفربول - Museum of Liverpool

يقع متحف ليفربول وسط المدينة ويعتبر من أشهر وأهمّ المعالم السياحية فيها، ويتميّز بروعة تصميمه الخارجي والداخلي على حدّ سواء. يعكس المتحف بمختلف أقسامه ومقتنياته التطور الحضري والتكنولوجي في المدينة، مع التركيز على هويتها وتاريخها الإجتماعي والثقافي.

مبنى رويال ليفر - The Royal Liver Building

يشكّل مبنى رويال ليفر الذي يبلغ إرتفاعه 98.2 متراً تقريباً ويعكس بتصميمه فنّ العمارة الباروكية، أبرز رموز السياحة في ليفربول. يمكن لزوّار المبنى التجوّل في أرجائه وإكتشاف مقتنياته المميزة على غرار اللوحات الفنية، المصابيح الملونة والأثاث الملفت.

مكتبة ليفربول المركزية - Liverpool Central Library

تعتبر مكتبة ليفربول المركزية من أكبر وأهم المكتبات في المملكة المتحدة، وتجذب إليها نسبة عالية من السياح خصوصاً المولعين منهم بالكتب والمجلدات المهمة والنادرة. تتميز المكتبة كذلك بتصميمها الجذاب ومساحتها الشاسعة، كما تحتوي مقهىً صغيراً يستضيف أغلب زوّارها.

أماكن سياحية رائعة تنتظرك في بولونيا الايطاليا

رصيف ألبرت البحري - Albert Dock

إفتتح رصيف ألبرت البحري عام 1846 ويعدّ من أبرز المواقع السياحية في ليفربول خصوصاً أنّه يطلّ على معظم معالمها المميزة. تتيح زيارة الرصيف للسياح فرصة الإسترخاء والإستمتاع بأروع مناظر للبحر والطبيعة، إضافة إلى المشاركة بالحفلات والمعارض الفنية والثقافية التي تنظّم في محيط الرصيف.