LIKES

تعرفي على أكثر 5 جزر رومانسية في العالم

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015

تشتهر الجزر بأنها موقع رومانسي بامتياز نظراً للمتعة التي توفرها للأزواج، إلى جانب الوقت المسلي والمليء بالحب الذي يطغى على طابعها ذات الطبيعة الرائعة على شاطئ البحر. فإن كنت تخططين للسفر إلى إحدى الجزر لقضاء إجازة رومانسية نعرفك اليوم عبر موقعنا على أكثر 5 جزر رومانسية في العالم.

جزيرة بورا بورا Bora Bora

على مقربة من جزر تاهيتي، تقع جزر بورا بورا الشهيرة التي تتميز بمياهها الصافية والعذبة، حيث تعيش أنواع مختلفة من الأسماك النادرة وذات المظهر الرائع. توفر هذه الجزيرة لقاصديها فرصة الاستمتاع بإجازة هادئة مليئة بالحب خصوصاً وأنها توفر لهم بيوتاً خشبية رومانسية.

بورابورا عنوان لشهر عسل لا ينسى

بوراكاي - الفيليبين Boracay

جزيرة بوراكاي في الفيليبين هي إحدى الجزر الأكثر رومانسية في العالم، نظرا لطبيعتها المتنوعة والغنية بالغابات الرائعة والأراضي الزراعية التي تشعر من يقصدها بالفرح والسعادة. فيعيش الأزواج مغامرات رائعة في أرجائها، بالإضافة إلى العشاء الرومانسي الذي يمكنهم الاستمتاع به على شاطئها المميز.

جزيرة سيشيل Seychelles

حوالى 115 جزيرة صغيرة في الساحل الشرقي الأفريقي مجتمعة بالقرب من بعضها البعض تشكل جزيرة سيشيل الرائعة والتي يقصدها العديد من الأزواج للاستمتاع برحلة رومانسية مميزة، خصوصاً لقضاء شهر عسل لا ينتسى. تتميز بطابعها الجامع للحضارات الأوروبية والآسيوية والأفريقية ما يجعل منها لوحة فنية مدهشة يستمتع في أرجائها الأزواج بقضاء وقت رومانسي رائع.

جزيرة فيجي Fiji

جزيرة فيجي المؤلفة من 333 جزيرة صغيرة في جنوب المحيط الهادئ تتميز بمنتجعاتها الفخمة والراقية التي تمنح الأزواج فرصة عيش مغامرة رومانسية لا تنسى، بالإضافة إلى المغامرات الممتعة التي يمكنهم قضاؤها في أرجاء الجزيرة للتعرف على حضارات متعددة من الصينية إلى الأوروبية إلى الهندية وغيرها.

هذا ما يميز جزر فيجي للسياحة

جزر مالديف Maldives

صنفت جزر المالديف إحدى أجمل الجزر في العالم والأكثر استقطابا للسياح الراغبين بقضاء وقت رومانسي مع شركائهم بعيداً عن الهموم اليومية والضغوط المنية. تقع جزر المالديف في المحيط الهادئ، وتتمتع بالعديد من المساحات الخضراء التي توفر لقاصديها فرصة الاستمتاع باكتشاف معالمها الطبيعية المميزة.