ابلة فاهيتا
سينما ومسلسلات
إنتهاء"أبلة فاهيتا" من تصوير مسلسل "دراما كوين"... إلي...
للمرة الأولى… أحمد السقا يكشف سبب خلافه مع تامر حسني
يوميات المشاهير
للمرة الأولى... أحمد السقا يكشف سبب خلافه مع تامر حسني

كيم كاردشيان تروي تجربتها "المخيفة" مع فيروس كورونا... هكذا أنقذت زوجها وأولادها

السبت، 10 أكتوبر 2020
كيم كاردشيان تروي تجربتها “المخيفة” مع فيروس كورونا… هكذا أنقذت زوجها وأولادها

كشفت كيم كاردشيان ويست أن زوجها فنان الراب الشهير كانيي ويست أصيب بفيروس كورونا في شهر مارس الماضي قبل أن يعرف أي أجد ما كان يجري. وروت تجربتها كأم مع فيروس كورونا، حيث قالت بأنها اضطرت استبدال أغطية الأسرة الخاصة بزوجها كانيي ويست بغطاء وقفازات أثناء إصابته بفيروس كورونا.

تجربة كيم كاردشيان بعد إصابة زوجها بالفيروس

في تصريح صحافي صرّحت كيم "كان علي أن أذهب وأغير أغطيته وأساعده على النهوض من السرير عندما لم يكن على ما يرام". ووصفت كاردشيان التجربة بالمخيفة، قائلة: "لقد كان تحديًا لأنه لم يكن معروفاً. تغيير ملاءاته بالقفازات ودرع الوجه كان حقاً وقتاً مخيفاً". وما زاد التحدّي صعوبة على كيم كاردشيان على حدّ قولها أنها لم تلجأ لطلب المساعدة من أحد وكانت بمفردها تتحمّل هذه المسؤولية رغم وجود الأطفال في البيت. 

ظهور أعراض فيروس كورونا على كانيي ويست

أوضحت كيم أن زوجها كانيي ويست مرض في نفس الوقت الذي كشف فيه كل من توم هانكس وريتا ويلسون عن إصابتهما بفيروس كورونا في منتصف مارس. وبدوره، كشف كانيي ويست عن الأعراض التي شعر بها ورافقته خلال فترة إصابته بفيروس كوفيد-19. ففي حديث له لمجلّة "فوربس" قال: "عانيت من قشعريرة وبرد شديد، وكنت أرتجف في السرير. كنت ألجأ لأخذ حماماً ساخناً، وأشاهد مقاطع الفيديو التي تخبرني بما يفترض أن أفعله للتغلب على الفيروس".

كيم كاردشيان تنظر لفيروس كورونا بنظرة إيجابية!

في حديثها عن التأثير العالمي للوباء، قالت كيم إنها تحاول أن تكون لها نظرة إيجابية. وقالت "ربما يحتاج كوكبنا إلى استراحة.. ربما كنا جميعاً بحاجة إلى استراحة. ربما كانت هذه إعادة لضبط العالم والناس! أحاول النظر إلى الأمر بهذه الطريقة."

وكونها أم لأربعة أولاد، كان من الضروري أن تقوم كيم بنشر التوعية بين أطفالها حول الجائحة لكنها شددت على أنها قامت بإعلامهم عن ما "يجب أن يعرفوه" وتفادت إقحامهم في تفاصيل المرض الدقيقة. فوصفت بأنها "منفتحة وصادقة" مع أطفالها الصغار في أعقاب كل من الوباء. وقالت: "لا أريد أن أعطيهم الكثير من المعلومات التي لن يفهموها بشكل كامل وهذا سيثير قلقهم". وأكدت بأن أطفالها "يشعرون أن هناك شيئاً ما يحدث" فيما تحاول قدر المستطاع حمايتهم دون إثارة ذعرهم.

كيم كاردشيان وسيلينا غوميز وجورج كلوني مصابون بأمراض خطيرة ونادرة!

وختمت حديثها حول وباء كورونا بشكل عام ووجهم نظرها حول الطريقة الأمثل التي يجب أن بتعامل فيها الأهل تجاه أطفالهم فيما يخص الجائحة قائلة: "بصفتك أحد الوالدين ، فإن هدفك الأول هو التأكد من أن أطفالك يشعرون بالأمان والأمان."