مقتل مدرس ذبحاً في باريس بعد نشر صور ساخرة للنبي محمّد... والرئيس الفرنسي يردّ بفوّة
يوميات المشاهير
مقتل مدرس ذبحاً في باريس بعد نشر صور ساخرة للنبي محمّد...
بالفيديو... نجوم تعرّضوا لمقالب مضحكة ولكن خطرة ايضاً!
يوميات المشاهير
بالفيديو... نجوم تعرّضوا لمقالب مضحكة ولكن خطرة ايضاً!
0 LIKES

ليلى علوي تثير الجدل خلال حفل لعمرو دياب بهذا التصرّف!

الأحد, 18 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ليلى علوي تثير الجدل خلال حفل لعمرو دياب بهذا التصرّف!

نشرت الفنانة المصرية ليلى علوي مقطع فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه وهي تغني وترقص بإنسجام في حفل للفنان المصري عمرو دياب على أغنية "بحبه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

إطلالة علوي لفتت انتباه الجمهور، إذ ارتدت الملابس السوداء والمجوهرات ذاتها التي ظهرت بها خلال عزاء الفنان الراحل محمود ياسين، الذي سبق حفل دياب بوقت قصير. وأثار تصرف علوي غضب الجمهور، فعلّق أحدهم: "بهدوم العزا ياليلى طيب غيري هدومك"، وضاف آخر : "مش حزينة على محمود ياسين عيب كدة". بالمقابل، نال الفيديو اعجاب الكثير من المتابعين لما يحمل من فرح وطاقة إيجابية.

ليلى علوي تستعيد شبابها بشكل ملفت للنظر!

آخر أعمال ليلى علوي

تنتظر علوي طرح فيلمها "التاريخ السري لكوثر"، الذي يشاركها بطولته زينة، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين. أما آخر أعمالها فكان مسلسل ‏‏"هي ‏ودافنشي" ‏الذي ‏عُرض في ‏رمضان العام ‏‏2016، حيث شاركها في البطولة النجم خالد الصاوي‎، والمسلسل من تأليف محمد الحناوي وإخراج عبد العزيز حشاد.

ومن الناحية السينمائية، آخر أعمال علوي كان ‏فيلم ‏‏"الماء ‏والخضرة ‏والوجه الحسن في العام نفسه ، حيث شاركها البطولة: ‏منة شلبي وباسم سمرة وأحمد داوود، وهو ‏من تأليف أحمد عبد الله و‏إخراج ‏يسري نصر ‏الله.