بالفيديو... مفاجأة للجمهور من هيلدا خليفة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... مفاجأة للجمهور من هيلدا خليفة!
بالفيديو... طلب غريب من سوسن بدر في عيادة طبيب التجميل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... طلب غريب من سوسن بدر في عيادة طبيب التجميل!
0 LIKES

زوج أحلام يتعرّض لحادث مروّع! وأحلام ممنوعة من رؤيته وتطلب منه السماح

الثلاثاء, 20 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
زوج أحلام يتعرّض لحادث مروّع! وأحلام ممنوعة من رؤيته وتطلب منه السماح

فيما كانت تتناقل النجمة أحلام التغريدات الطريفة بينها وبين نجلها فهد الهاجري حول علاقة حبّه بفتاة سعودية، تعرّض زوج أحلام بطل الراليات القطري مبارك الهاجري لحادث مروّع وهو يقود دراجة ناريّة أدّت الى سقوطه وكسر ساقه.

“أحلام تفضح علاقة حب ابنها… والأخير يقول لها: “يمه كذا تفضحيننا عند العرب

وقد نشرت أحلام تغريدة لها عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر" كشفت فيها دخول زوجها الى المستشفى، وطلبت منه السماح لعدم استطاعتها رؤيته والوقوف جنبه في هذه المحنة، رافعة الصلوات ليخرج بالسلامة. وكتبت أحلام: "يا لومي فيك يا بومحمد الغالي حبيبي الف سلامه عليك وما تشوف شر وجعل ما جاك تكفير يارب… ويارب تطلع من المستشفى قريب وسامحني وحللني اني بعيده عنك وما اقدر اجي عندك واشيلك مثل ما انت دايم شايلني لا خلاني الله منك ابوي و حبيبي وصديقي واخوي وقطعه من قلبي".

كما نشرت صورة لها ولزوجها مبارك عبر صفحتها الرسمية على انستغرام معلّقة عليها بمضمون التغريدة ذاته، ما أثار تعاطف النجوم العرب مع الحالة التي تمرّ بها أحلام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وفقد سارع مصمم الازياء العالمي زهير مراد للتعليق، وكتبت الفنانة أروى: "الف سلامه عليه .. الله يشفيه و يعافيه ويجمعكم سوا على خير امين". كما علّقت الفنانة لطيفة التونسية قائلة: "الف سلامه عليه مايشوف شر ربى يقومه بالسلامه ويحفظه".

هذا بالإضافة الى النجمة ديانا حداد التي تمنّت الى زوج أحلام السلامة، وتبعتها النجمة لجين عمران التي تأثرت جداً بالحادث الذي تعرّض له زوج أحلام وكتبت: سلامنه خطاه السو وما يشوف شر إن شاء الله.. قدامه العافيه و ربي يجمعكم على خير بأقرب وقت حبيبتي و يطمن قلبك عليه". وعدد كبير من الممثلين والفنانين مثل نسرين طافش، مي سليم، جمانة مراد، غادة عبد الرازق وغيرهم...

وفيما لم تكشف أحلام تفاصيل وسبب دخول زوجها الى المستشفى، كشف زوج أحلام حقيقة ما حدث له في تصريح لبرنامج "ET بالعربي". فقال إنه خلال قيادة دراجته النارية، أوقفها بطريقة غير صحيحة، فسقطت على ساقه وكسرتها. وتحدّث عن نقله بصورة طارئة الى المستشفى، حيث أقرّ الأطباء بضرورة خضوعه لعملية جراحية. وبعدما أتم العملية بنجاح، أعلن مبارك الهاجري أنه سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on