كرم بورسين يكشف أخيراً حقيقة علاقته بهاندا ارتشيل!
يوميات المشاهير
كرم بورسين يكشف أخيراً حقيقة علاقته بهاندا ارتشيل!
صور صادمة من عيد ميلاد كيم كارداشيان الأربعين… تخطّي كلّ اجراءات الوقاية من فيروس كورونا!
يوميات المشاهير
صور صادمة من عيد ميلاد كيم كارداشيان الأربعين... تخطّي...

بالصور... ابنة رانيا يوسف تحضر مهرجان الجونة مرتدية فستان والدتها المثير للجدل!

السبت، 31 أكتوبر 2020
بالصور… ابنة رانيا يوسف تحضر مهرجان الجونة مرتدية فستان والدتها المثير للجدل!

من لا يتذكّر الفستان الأسود الشهير الذي ارتدته النجمة المصرية رانيا يوسف العام الماضي وقد حظت على اثره بالكثير من التعليقات السلبية؟ لم يصبح هذا الفستان بعد ذكرى، وما زالت صوره تنتشر بكثرة لانتقاد طريقة لبس رانيا يوسف. لكن ما حصل هذا العام في مهرجان الجونة لم يتوقعه أحد!

فقد ظهرت رانيا يوم أمس في المهرجان برفقة ابنتها، التي ارتدت الفستان الاسود المثير للجدل نفسه! وصرّحت للصحافيين أنّها تقلّد والدتها بهذه الطريقة، ما أدّى الى طرح الكثير من التساؤلات حول اصرار رانيا يوسف على تحدّي العادات والتقاليد وصولاً الى دفع ابنتها لارتداء فستان كاشف جداً.

رانيا يوسف

طبعاً كثرت أسئلة الصحافيين على اثر هذه المفاجأة التي قامت بها رانيا يوسف وابنتها، فصرّحت النجمة المصرية أنّها تحظى بدعم أبنائها في كلّ اطلالاتها، ولذلك فهي تصرّ على ارتداء الفساتين الجريئة وغير التقليدية. وقالت رانيا "احنا جايين ننبسط ونلبس ونتشيك، والمشاكل التي حصلت على فساتيني، الحمد الله، مشاكل حلوة ودمها خفيف، مشاكل شقية، ما ينفعش يبقى كله غمّ، غمّ ما فيش فرفشة".

تصريحات صادمة لرانيا يوسف في مهرجان الجونة

وذلك في اشارة الى رغبة في بثّ أجواء الفرح والتغيير في مهرجان الجونة بدل الأجواء السلبية التي يمكن ان تظغى خصوصاً في ظلّ تنظيم مهرجان الجونة مع انتشار فيروس كورونا المستجدّ والخوف الدائم من اصابة أحد النجوم به.

واللافت أنّ رانيا يوسف اعتبرت أنّ فساتينها غير مبالغ بها، بل عادية، وهي تختارها لتتناسب مع المهرجان الذي يجب اعتماد الشياكة فيه ما يعني بالنسبة لها الفساتين اللافتة والمجوهرات.