أعمال باسم ياخور ستمر بعروض ثانية في رمضان ولا جديد له
يوميات المشاهير
بالفيديو... باسم ياخور يبكي بشدّة لهذا السبب!
كيف ودّع العالم دييغو مارادونا…  أيقونة كرة القدم؟
يوميات المشاهير
كيف ودّع العالم دييغو مارادونا... أيقونة كرة القدم؟

بين "مادونا" و"مارادونا" أكثر من حرفين في الأيّام القليلة الماضية... إليكم التفاصيل!

الجمعة، 27 نوفمبر 2020
بين “مادونا” و”مارادونا” أكثر من حرفين في الأيّام القليلة الماضية… إليكم التفاصيل!

تصدرت نجمة البوب العالمية مادونا في الساعات القليلة الماضية مؤشر البحث على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد نشر أكثر من مئة تغريدة تنعي النجمة العالمية، وذلك تحديداً في أستراليا زكانت أبرزها: "فعلاً كانت أسطورة عالمية"، "فلترقد روحك بسلام"، "إنّها بالفعل صدمة، لترقد روحك بسلام مادونا"... وغيرها من العبارات التي جعلت الجميع يعتقد أنّها بالفعل فارقت الحياة.

اختلاط الامور على محبّي مادونا!

بعد ذلك إتضحت الأمور، فهناك مجموعة من محبّي النجمة العالمية مادونا وصلهم الخبر حول وفاة ييغو مارادونا لاعب كرة القدم الشهير بشكل خاطئ مع اختلاط في الاسماء. لذلك عمدوا بطريقة سريعة على نعي الفنانة التي يُحبونها على السوشيل ميديا بكلماتٍ نابعة من قلوبهم مع الكثير من الصور التي تعود لملكة موسيقى البوب. فمارادونا توفي في الأيّام القليلة الماضية عن عمرٍ يناهز 60 عاماً، بعد نوبة قلبية تعرض لها في منزله، وأحزن خبر وفاته الجميع كلّه وبالطبع نشر الكثير من الأشخاص من حول العالم المنشورات والصور والتغريدات التي تحكي عن أسطورة كرة القدم، ولكن يبدو في أستراليا أنّ الأمور إختلطت بين مادونا ومارادونا!

كرة القدم تودّع أسطورتها... دييغو مارادونا أحزن العالم برحيله!

ولا بد أنّ كل تلك التغريدات التي إنتشرت بدقائق قليلة على تويتر فاجأت النجمة العالمية مادونا من هنا وكرد على الشائعات التي تشير الى وفاتها، عمدت مادونا على نشر فيديو قصير من أغنيتها الجديدة عبر حسابها الرسمي على تويتر وبدت فيه بصحةٍ جيدة وبلوك جديد مفعم بالحيوية!