الاعلامية نيكول الحجل تفقد طفليها... "6 تشرين الثاني نهار حوّل أحلامي لكابوس"!
يوميات المشاهير
الاعلامية نيكول الحجل تفقد طفليها... "6 تشرين الثاني ن...
اضافة الى ياسمين صبري... من هم النجوم العرب الذين تم ترشيحهم ليكونوا من أجمل 100 وجه لهذا العام؟
يوميات المشاهير
اضافة الى ياسمين صبري... من هم النجوم العرب الذين تم ت...
0 LIKES

ريهام سعيد كما لم نراها من قبل... مكياج عيون مخيف وتردّد: "أندال"!

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ريهام سعيد كما لم نراها من قبل... مكياج عيون مخيف وتردّد: "أندال"!

إعتاد الجمهور المصري والعربي على الإعلامية ريهام سعيد أن تتشارك معهم الكثير من المنشورات عبر السوشيل ميديا، ومنها تلك التي تعبّر عن رأيها حول موضوع معيّن. لكن ما قامت به ريهام مؤخراً وأثار الكثير من التساؤلات، أنّها أعادت نشر البث المباشر الذي صوّرته في كواليس تصوير مسلسل "وادي الجن". وبما أنّه بإطار الرعب فقد ظهرت الإعلامية المصرية بمكياج غير إعتيادي مخيف وشعرٍ ومنفوش، وكانت ريهام تسمع خلال عمل المكياج والشعر أغنية "أندال" المعروفة لأحمد موزه وتتفاعل معها. وقد أرفقت المنشور بعبارة: "اشكر اي موقف يعرفك حقيقة الناس... اندال اندال اندال".

ريهام سعيد توجّه رسالة الى الشامتين!

وقد رجّح البعض أنّ الإعلامية ريهام سعيد أرادت تصوير مثل هذا الفيديو لتتوجّه بطريقة غير مباشرة الى الشامتين فيها بعد الأزمة التي واجهتها في الفترة الأخيرة مع إعلان إيقاف برنامجها التلفزيوني "صبايا الخير" وذلك على أثر حلقة صيد الثعالب التي كانت أيضاً مرعبة للجمهور. وقد تم تداول الفيديو بشكلٍ كبير عبر مختلف الحسابات الإلكترونية، وحصد كمية كبيرة من التعليقات من رواد السوشيل ميديا، الذين إنتقدوا ريهام بطريقة لاذعة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

ريهام سعيد متهمة بتعذيب الثعالب وقتلها بطريقة مؤذية للمشاعر... والأخيرة تعتذر

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر أصدر قراراً اشترط من خلاله أن تعتذر الإعلامية ريهام سعيد من الجمهور بعد حلقة "صيد الثعالب" بسبب ما ورد بهذه الحلقة تحديداً وذلك لحين إنتهاء التحقيقات مع كل من الممثل القانوني لقناة النهار التي تبث برنامج "صبايا الخير" وريهام أيضاً. فيما كانت ريهام سعيد قد منعت من تقديم البرنامج أيضاً في شهر أغسطس الماضي بالإضافة لقرارٍ من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يمنعها من الظهور على كل الوسائل الإعلامية، وذلك بعد أن توجهت الى أصحاب الوزن الزائد بطريقة جارحة ومسيئة لهم.

ريهام سعيد تعتذر وتوضح

وبعد القرارات التي رافقت حلقة الثعالب، قامت الإعلامية ريهام سعيد بنشر صورة لها وأرفقتها بهذه الجمل: "على اد ما زعلت اني اتهاجمت و اتجرحت كتير فرحت اوي ان ناس كتير بقت رحيمه بالحيوانات حتي لو مفترسه وخطر علي البني ادم. انا بعتذر علي اي مشهد في اساءه لاي حد وخصوصا الناس المهتمه بالرفق بالحيوان. بعتذر اني تسببت في اي الم لاي حد فيكوا لكن لازم تكونوا متاكدين ان اشتغلت واجتهدت وتعبت لمده ١٨ سنه واكيد مش محتاجه اي شهره ولا مشاهده. الهدف الوحيد هو تقديم محتوي محترم صادق ومفيد. كنت عايزها سلط الضوء علي مهنه الصيد الي موجوده في كل انحاء العالم بمميزاتها وعيوبها حبيت اقدم الحقيقه وازود معلومه جديده لان هي دي نيتي بس انا مش بشتغل في مهنه الصيد ولا يمارسها لكن هي موجوده. اي اتهامات انا هارد عليها الحلقه الجايه لكن المهم دلوقتي ان محدش يزعل مني لان اكيد كل الي اتقال ده مش حقيقه".

ومن ثمّ أضافت المزيد من الكلمات بعد القرار وكل الإنتقادات التي وجهت لها، وأنهتها بهذه الجملة: "من دلوقتي لازم نفهم اد ايه احنا بنتشاف ولازم نكون اد المسؤليه وحتي لو لينا اعداء متربصين. امشي عدل يحتار عدوك فيك. وعد مش هانغلط تاني... سامحوني".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)