قصة حب غريبة… فتاة تتزوج حقيبتها!
يوميات المشاهير
قصة حب غريبة... فتاة تتزوج حقيبتها!
سامية الجزائري بعد غياب 23 عاماً… تظهر مع سلاف فواخرجي وشكران مرتجى!
يوميات المشاهير
سامية الجزائري بعد غياب 23 عاماً... تظهر مع سلاف فواخر...

جدل بين هبة الأباصيري ورانيا يوسف... والسبب طرحة

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
جدل بين هبة الأباصيري ورانيا يوسف… والسبب طرحة

أخذ وردّ مثير للجدل، حصل بين الإعلامية هبة الأباصيري والممثلة المصرية رانيا يوسف، بسبب منشور للأباصيري على صفحتها على موقع فايسبوك، تضمّن لقطات من حلقتها الأخيرة مع الشيخ رمضان عبد المعز ضمن برنامج "اتس شو تايم"، وظهرت وهي ترتدي "طرحة" على رأسها، باعتبار أن ضيفها شيخ أزهري.

ما علاقة رانيا يوسف؟

استفزّ المنشور الممثلة المصرية رانيا يوسف، التي علقت قائلةً وسألت: "وايه لازمة الطرحة يا هبة؟"، لترد الأخيرة: "مش مضايقني وجودها" وعلّلت هبة: "طالما في إيدي أخلي الطرف اللي قدامي مرتاح بدون ما انزعج، ليه لأ! وعموما هي احتشام مش حجاب". فردّت رانيا يوسف، من جديد، "طول عمرك محتشمة". 

وعندها ردّت هبة الأباصيري بتعليق مطوّل اكثر طلبت من خلاله أن تلتقي رانيا يوسف وتغزلت بها، وكتبت: "انتي حبيبتي يا رانيا والله وبحب فيكي انك ماشية ورا قلبك، واعملي حسابك يا استاذة لو سمحتي هتعزميني عندك على قهوة قريب وهنعمل قعدة حلوة زي دي بإذن الله يا قمر يا أم القمرات."

فردّت عليها رانيا ممازحة هبة: "يا سلام تنوري وتشرفي طبعا بس من غير الطرحة!" ووافقت هبة على طلب رانيا وردّت: "من غير، وهنربع عالأرض ونحكي، وخلينا انا وانتي واللي زينا كده ماشيين ورا قلبنا لحد ما نلبس في الحيط".

بالصور... ابنة رانيا يوسف تحضر مهرجان الجونة مرتدية فستان والدتها المثير للجدل!

نشير الى أن هبة الأباصيري تقدم حلقة كل الثلاثاء من برنامج "اتس شو تايم" على قناة cbc، تحاور فيه عدداً من الشخصيات المؤثرة في المجتمع من مختلف المجالات سواء الفنية أو الثقافية أو الإعلامية أو الرياضية أو السياسية. ويتولى رئاسة تحرير البرنامج سماح عبد الرحمن وإخراج أحمد السيد.

أما بالنسبة لرانيا يوسف، فحالياً يعرض لها عبر منصة "شاهد" مسلسل "الآنسة فرح" من بطولة أسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وعارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج. والمسلسل من سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، من إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.