نانسي عجرم تشجع على الرضاعة الطبيعية - أنوثة
يوميات المشاهير
بالصور... نانسي عجرم تشجّع الأمهات على الرضاعة الطبيعي...
هل ميرهان حسين متزوجة
يوميات المشاهير
ما هي حقيقة أن ميرهان حسين متزوجة؟

في عيد ميلادها... من هي سيرين عبد النور؟ وهؤلاء أبرز المهنئين!

الجمعة، 22 فبراير 2019
عيد ميلاد سيرين عبد النور
في الحادي والعشرين من شهر شباط هو اليوم الذي ولدت فيه النجمة سيرين عبد النور، وفي كل عام ترغب النجمة أن تحتفل بهذه المناسبة برفقة المقربين منها، حيث تقتصر الأجواء على بعض الأصدقاء والأقارب الذين يرافقونها وزوجها فريد رحمة. في هذا الموضوع اليوم من أنوثة يمكنك التعرّف أكثر على سيرين عبد النور واكتشاف من هم أشهر المهنئين بعيدها. 
 
 
من هي سيرين عبد النور؟ 
 
سيرين عبد النور، ممثلة ومغنية لبنانية، من مواليد العبادية، في 21 شباط من العام 1977. مسيرتها المهنية بدأت كعارضة أزياء، ومن ثم بدأت في التمثيل، لتنتقل بعدها الى الغناء ما أكسبها شهرة واسعة، خصوصاً في العام 2004، حين أصدرت ألبومها الغنائي الأول بعنواو ليلة من الليالي. وهي لا تزال حتى اليوم تقدّم العديد من الأعمال الفنية الناجحة، سواء أكان على الصعيد الغنائي أو التمثيلي. 
 
 
من هم أبرز المهنئين بعيدها؟ 
 
نالت النجمة سيرين عبد النور العديد من التهاني لمناسبة عيد ميلادها، سواء اكان من النجوم المقربين منها، أو من الجمهور المتابع لها، ومن معجبيها. وقد قدّم المهنئون أطيب التمنيات للنجمة عبر تويتر وانستقرام وفايسبوك، حيث تمنوا لهم الحياة المديدة والسعيدة. وقد عمدت سيرين عبد النور على إعادة نشر بعض هذه التهاني خصوصاً تلك التي تقدّم بها النجوم الأقرب إليها. 
 
ومن بينهم نذكر الاعلامي نيشان الذي وجّه كلمة تهنئة للنجمة عبر موقع تويتر، كتب فيها: "عيد ميلاد سعيد عزيزتي، أتمنى أن تحمل لك السنة المقبلة الكثير من المفاجآت وتنشر السعادة من حولك تماماً كما تنشرها هدية عيد الميلاد".
 
 
كما أن النجمة نجوى كرم تقدّمت بالتهنئة الى عبد النور عبر تويتر، حيث غرّدت: "عقبلا المئة سنة، وانشالله عملك الجديد يكسّر الأرض، هيك منعبّر بشعبيتنا ومحبتنا. بحبك لأنك مليانة حب".
 
بالإضافة إلى أن المخرج سعيد الماروق أيضاً تقدّم بالتهنئة بعيد النجمة سيرين عبد النور عبر تويتر، حيث كتب: "عيد ميلاد سعيد، عقبال المئة سنة حبيبة قلبي أنت، وانشالله ايامك بتضل دايما فرح وسعادة ونجاح".