خطوبة نانسي صلاح… هذا هو فرق العمر بينها وبين خطيبها سامح عبدالعزيز!
يوميات المشاهير
خطوبة نانسي صلاح... هذا هو فرق العمر بينها وبين خطيبها...
نادية الجندي تكشف عن أغرب عمل قام به معجب… تعرّي وصراخ!
يوميات المشاهير
نادية الجندي تكشف عن أغرب عمل قام به معجب... تعرّي وصر...
LIKES

من غرفتها في المستشفى... أول رسالة صوتية من حورية فرغلي بعد عمليتها الجراحية الأولى الصعبة

الإثنين، 15 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
من غرفتها في المستشفى… أول رسالة صوتية من حورية فرغلي بعد عمليتها الجراحية الأولى الصعبة

بعد خضوعها للعملية الأولى الجراحية الترميمية لوجهها في الولايات المتحدة الأميركية، وجهت الفنانة المصرية حورية فرغلي أول رسالة صوتية الى المخرج مجدي الناظر من غرفتها في المستشفى، التي من المقرر أن تبقى فيها لمدة زمنية طويلة. وقد بدا صوتها فيها بحالة طبيعية، وأرادت من خلال هذه الرسالة أن تطمئن الجميع على حالتها بعد الجراحة الأولى التي خضعت لها، وقالت في التسجيل: "الحمدلله أجريت العملية كانت صعبة شوية بس استحملت الألم، وآخذ جلسات أكسجين، وبعد أسبوعين سأخضع للعملية الثانية وبعدها العملية الثالثة".

وأعربت حورية عن فرحتها لمعرفة كمية الأشخاص التي تحبّها، وكشف أنّ السبب من هذه الدهشة والسعادة أنّه لا أحد كان يسأل عليها طيلة الأزمة التي مرّت بها، ووعدتهم أنّها ستعود وشكرتهم على دعمهم من عمق قلبها، إذ ختمت الرسالة بقولها: "ميرسي جداً... شكراً ربّنا يخليكوا ليا، دائماً ما تدعموني".


ويُذكر أنّ حورية أجرت أول جراحة والتي عانت فيها من بعض المشاكل، بالإضافة الى أنّها واجهت بعض الخطورة أثناء تنفيذها. وبعد فترة ستخضع لعملية ثانية وبعدها بجراحة ثالثة حتى تصل للترميم المطلوب في وجهها، بالرغم من أنّ الأطباء لم يمنحوها إجابة نهائية حول النتائج وإذا ستكون مرضية.


حورية فرغلي قد تعتزل الفنّ... قرار مرتبط بنتائج عملياتها الجراحية!

من ناحيةٍ أخرى، كانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد قد كشفت مؤخراً في برنامجها التلفزيوني "صبايا الخير"، أنّها تعرّضت لنفس الحالة التي تمرّ بها الفنانة حورية فرغلي وطلبت من الجميع الدعاء لها في هذه المرحلة التي تمرّ بها في المستشفي بولاية شيكاغو الأميركية، وفي حديثها قالت ريهام مباشرةً على الهواء: "لو سجدت مناخيري هتوقع... المفروض إنّي أنا أعمل العملية دي والفرق بيني وبين حورية، إن الدكتور قالي لازم تشيلي أنفك لمدة ستة أشهر أو هنفضي أذنك ونحط غضاريف ونشوفها هتثبت ولا لأ، والحمد لله ربنا سترها معايا وثبتت الغضاريف التي ثبتت في أنفي"!


وهنا تابعت حديثها وأشارت الى كمية التنمر التي تتعرض لها على السوشيل ميديا والأشخاص الذين يعلقون على عمليات التجميل التي خضعت لها بالرغم من أنّها لم تجري عملية تجميلية جديدة منذ ثلاث سنوات، على حد قولها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 👑 Reham Said ريهام سعيد 💖 (@rehamsaidlovers)

».