زوجها طلّقها على الهواء مباشرة… فكيف ردّت هند البلوشي؟
يوميات المشاهير
زوجها طلّقها على الهواء مباشرة... فكيف ردّت هند البلوش...
مروى راتب تدّعي أنها بدويّة وابنة قبيلة عربية شهيرة… والجمهور يسخر: “جيبولها طبيب نفسي”
يوميات المشاهير
مروى راتب تدّعي أنها بدويّة وابنة قبيلة عربية شهيرة......
LIKES

نجوى فؤاد تفجّر مفاجأة حول عدد زيجاتها!

الجمعة، 09 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
نجوى فؤاد هي راقصة قبل أن تكون ممثلة

تصدّرت الفنانة نجوى فؤاد قائمة الأكثر بحثاً على محرك غوغل في الساعات الماضية بعد تصريحاتها الجريئة عن عن عدد زيجاتها الحقيقي. فماذا كشفت مقابلة نجوى فؤاد خلال لقاء في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا".

تزوجت 6 مرات

أعلنت فؤاد عن العدد الحقيقي لزيجاتها، قائلة: "تزوجت في حياتي 6 مرات مش 10 زي ما بيقول البعض"، وتابعت: "فين الوقت ياريت كان فى وقت كانوا يبقوا 20". وكشفت عن الشخص الذي تفضله ضمن أزواجها السابقين، وإن عاد بها الزمن ستكمل حياتها معه، حيث اختارت الموسيقار أحمد فؤاد حسن، لأنه هو من رباها وساعدها في دخول مجالها الفني.

نجوى فؤاد رقصت بعرس زوجها

قالت نجوى فؤاد إن أكبر قصة حب عاشتها في حياتها كانت مع زوجها الأخير، لكنه خانها مع صديقتها، وتابعت أنها اضطرت للرقص في حفل زفافهما عن طريق الصدفة. 

وفي تفاصيل هذه الرقصة، قالت إنها ارتبطت بعمل في أحد الفنادق، وفوجئت بأن ذلك العمل هو حفل زفاف زوجها وصديقتها، وكان وقتها قد دعا كل أصدقائها إلى حفل الزفاف، مؤكدة أنها رقصت في هذا الحفل أفضل رقصة في حياتها.

من هن اكثر الفنانات العرب زواجاً؟

نجوى تلقّت لقاح كورونا

من جهة أخرى، كشفت نجوى فؤاد عن حقيقة إصابتها بفيروس كورونا، قائلة: إنها تلقت لقاح فيروس كورونا فى معهد ناصر، مشيدة بحسن استقبالهم ومعاملتهم، مؤكدة أنها لم تصب بفيروس كورونا، و أن كل ما أشيع حول إصابتها مجرد شائعات.

وعن حالتها الصحيّة، كشفت أنها كانت طريحة الفراش 9 أشهر، بسبب صابتها بآلام  في الظهر، وأجريت لها عملية انزلاق غضروفي. وضافت أنه من المقرر إجراء عملية أخرى لها بعد عيد الفطر 2021.