اميرة الناصر تتعرض للعنف بعد قرارها بخلع الحجاب… وزوجها يردّ!
يوميات المشاهير
اميرة الناصر تتعرض للعنف بعد قرارها بخلع الحجاب... وزو...
لن تصدّقي مدى التشابه بين النجمات العرب وبناتهنّ!
يوميات المشاهير
لن تصدّقي مدى التشابه بين النجمات العرب وبناتهنّ!

اطلالة بدور البراهيم في يوم عيد ميلادها لم تمرّ مرور الكرام على السوشيل ميديا!

الإثنين، 22 فبراير 2021
اطلالة بدور البراهيم في يوم عيد ميلادها لم تمرّ مرور الكرام على السوشيل ميديا!

في العادة تختار مدونة الموضة السعودية بدور البراهيم إطلالات تسحر متابعيها ورواد السوشيل ميديا، الا أنّها في الساعات الماضية أحدثت جدلاً كبيراً بعد أن تداول مجموعة من الأشخاص عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورها الجديدة التي تظهر فيها دون الحجاب وبثيابٍ رياضية مريحة.

وظهرت بدور وهي تلتقط صورها أمام المرآة مع تسريحة شعر ناعمة وأنيقة بالوقت نفسه، وكانت هذه الإطلالة بمناسبة عيد ميلادها، حيث كتبت: "اليوم عيد ميلادي، 21 فبراير وللأسف ما اقدرت أسوي حفل بسبب أوضاع الوقت الراهن".

بالإضافة الى البلبلة التي أحدثتها على السوشيل ميديا، فقد تم إتهام بدور البراهيم بأنّها تُقلّد هند القحطاني بعد أن كانت قد انتقدتها على قرارها، حيث حصدت المنشورات التي نُشرت بكثافة عنها كمية هائلة من التعليقات الهجومية عليها وعلى إطلالتها يوم عيد ميلادها.

بدور البراهيم

"فتاة التيكتوك" حنين حسام خلعت الحجاب... فكيف ظهرت في أول فيديو لها بعد إخلاء سبيلها؟

من ناحيةٍ اخرى، صوّرت مدونة الموضة السعودية بدور البراهيم فيديو وتشاركته مع متابعيها، ولكنّها ركزت على تعليق النساء التي وجهت لها والتي لم تعجبها كثيراً، إذ ركزت الكثيرات على تقصف شعرها، وإعتبرت بدور الى أنّه شنت هذه الحرب عليها بسبب القهر لأنّها ظهرت بدون شال. وأضافت الى أنّ أهلها لم يتدخلوا بإطلالتها فكيف تسمح البعض منهن بالتدخل، وإعتبرت أن التعليقات كانت "أوفر" لأنّ هناك الكثير من النجمات تظهرن هكذا في الكويت والبحرين وغيرها والناس تحترمهن.

أمّا بالنسبة لإتهامها أنّها إنتقدت هند القحطاني، بالرغم أنّها لم تذكر إسمها في الفيديو، فنكرت بدور البراهيم ذلك وإعتبرت أنّها لم تنتقد أحد إلّا بعض الإختلال الأخلاقي، ومن ثمّ قالت: "أنا الحمدلله محترمة نفسي ومحترمة متابعيني ومحترمة الشاشة الي بطلع فيها".