نانسي عجرم
سيرة المشاهير
نانسي عجرم... النجمة الراقية باغانيها وحياتها
اسرار صفاء بشرة النجمات
يوميات المشاهير
هذه هي أسرار صفاء بشرة النجمات!

من هو زوج الفنانة السورية كندة علوش؟

الأحد، 09 أغسطس 2015
كندة علوش وزوجها

كندة علوش من النجمات السوريات المميزات اللواتي قدّمن مجموعة واسعة من الادوار الناجحة في المسلسلات والاعمال الدرامية. وتماماً كما انّ وراء كل رجل عظيم مرأة، فالامر بالعكس ايضاً. فمن هو زوج الفنانة كندة علوش؟ وما هو سرّ استمرار علاقتهما بنجاح كبير؟ اكتشفي ذلك معنا.

 

بالصور... اهم الفنانات الى جانب ازواجهن

 

اعمال فنية متنوعة

 

زوج كندة علوش هو فارس الذهبي، كاتب سوري معروف من مواليد العام 1979، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في العام 2001. شارك في العديد من العروض المسرحية المهمة، وقد قام باعداد واخراج اول عرض مسرحي لفرقة الدائرة بعنوان "حالة محاضرة" في دمش خلال العام 2003. ومن المحطات المهمة في حياته المسرحية التي كتبها تحت عنوان "ريح في انطولوجيا" وقد طبعت المسرح السوري. كما كان له مساهمات مهمة في الحقل الادبي، حيث اصدر مجموعته القصصية الاولى بعنوان "الريح والملح"، وكتب ايضاً مسرحيتي "مولانا" و "ليلى والذئب" اللتين فازتا بمنحة المورد الادبي في العام 2009. ومن المسرحيات التي في رصيده ايضاً: "شيزوفرينيا"، "ريح"، "يلا تنام ريما" وغيرها ايضاً.

 

كما يقدم الذهبي العديد من المساهمات في الصحف السورية والعربية، ويكتب سيناريوهات درامية. كما كان له تجربة اخراجية في فيلم وثائقي بعنوان "محاولة"، وفيلم قصير بعنوان "مقهى الموت". وقد شارك في العديد من المهرجانات والورش الثقافية مثل مهرجان القاهرة المسرحي التجريبي، مهرجان شمس بيروت، مهرجان فوانيس عمان وغيرها. ومع كل هذه التجارب والميزات، لا يمكن الا ان نتصور فارس الذهبي وهو يساند زوجته ويؤمن لها كل المشورة التي تحتاجها في اعمالها.

 

بالصور ممثلة التركية مريم أوزريل أو السلطانة هيام بشورت مع حبيبها جان