بمنشور على فايسبوك زوجة احمد الفيشاوي تهاجم محمد رمضان وتحذفه بعد دقائق!
يوميات المشاهير
بمنشور على فايسبوك زوجة احمد الفيشاوي تهاجم محمد رمضان...
شخصيات عالمية تتخطى ثرواتهم مليار دولار… فكيف جمعوها؟
يوميات المشاهير
شخصيات عالمية تتخطى ثرواتهم مليار دولار... فكيف جمعوها؟
LIKES

ملك قورة في برنامج رامز جلال... الضيفة الأكثر بكاءً وصراخاً!

الأحد، 02 مايو 2021
تعليق
أضيفي تعليق
ملك قورة في برنامج رامز جلال

ترقّب الجمهور العربي الحلقة التاسعة عشرة من برنامج رامز عقله طار، حيث انتظر الجميع مشاركة ملك قورة في برنامج رامز جلال، فما الذي حصل خلال الحلقة؟ وكيف كانت ردة فعل قورة بعد المقلب الذي تعرّضت له؟ اليكم التفاصيل في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

ماذا حصل خلال مشاركة ملك قورة في برنامج رامز جلال؟

بداية الحلقة التاسعة عشر من برنامج رامز جلال كانت محيّرة، حيث احتار رامز كيف عليه أن يتعامل مع النجمة ملك قورة، إما كطفلة صغيرة بريئة أم كشابة جميلة تمكّنت من إثبات ذاتها. ولكنه سرعان ما قرّر المضي قدماً بمعاملتها كشابة يافعة قادرة على تحمّل كل شيء.

واستهلّ جلال حلقته بالقول إن "ضيفة الحلقة اليوم تجمع بين شخصيتين، الأولى الطفلة البريئة والثانية المرأة الجريئة"، وأضاف "أنا ما عنديش لا عزيز ولا غالي وهتشوف ليلة من أسود الليالي".

وقد تكون هذه الحلقة من البرنامج أكثر الحلقات التي سمع فيها المشاهدون بكاءً وصراخاً، فعلى الرغم من أن العديد من الضيوف السابقين وقعوا ضحية المقالب التي قام بها رامز جلال، إلا أن احداً منهم لم يبكِ أو يصرخ كما فعلت ملك قورة. فقد بدت الشابة عصبية جداً وبكت مرّات عديدة خلال الحلقة، إلى جانب صراخها المستمرّ عند وجودها داخل الكبسولة، فظلّت تردّد "يا لهوي"، حتى أنها طلبت من المرشدة التي ترافقها داخل الكبسولة بالتوقف فوراً والنزول من هذه الكبسولة.

وعندما حان موعد نزولها إلى حوض السباحة من الكبسولة، رفضت قورة رفضاً تاماً، فما كان من فريق عمل البرنامج إلا أن دفعها خارج الكبسولة.

كيف كانت ردة فعل ملك قورة؟

وعندما اكتشفت ملك قورة هوية رامز جلال، عبّرت عن صدمتها لهذا الأمر، وعاتبته بشدة على المقلب الذي وقعت ضحيته، فبكت مجدداً وهي تردد "كنت ح اموت". ولكنها سامحت جلال، الذي لم يفوّت الفرصة عليه فقام بدفعها إلى حوض السباحة مجدداً بعد أن وافقت على عرض الحلقة.

ماذا قال رامز جلال؟

من جهته، قام مقدّم برنامج المقالب الذي يعرض خلال شهر رمضان، رامز جلال، بنشر صور له برفقة النجمة الشابة من الحلقة، عبر حسابه الخاص على انستقرام. وأرفقها بتعليق "الصلح خير قوم نتصالح".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)