بالصور… رومانسية كبيرة بين باسل خياط وزوجته!
يوميات المشاهير
بالصور... رومانسية كبيرة بين باسل خياط وزوجته!
اطلالات نسرين طافش
يوميات المشاهير
بالصور... إطلالات مميزة لنسرين طافش!

أغنية سعد المجرد الجديدة "كازابلانكا" تحظى بنجاح باهر!

الإثنين، 13 أغسطس 2018
أغنية كازابلانكا لسعد مجرد
حظيت أغنية الفنانة المغربي سعد المجرد بنجاح كبير تحت عنوان "كازبلانكا"، اليك تفاصيلها من موقع أنوثة.


طرح الفنانة المغربي سعد المجرد فيديو كليب جديد لأغنيته "كازبلانكا"، وأحدث معها ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً لأنه ابتعد عن اللهجة المغربية التي تميزت بها أغانيه السابقة والتي لاقت بدورها نجاحاً باهراً. تابعي التفاصيل في الموضوع!

أغنية سعد المجرد بهذه اللغة!

فاجأ سعد المجرد جمهوره بطرح أغنية باللهجة الفرنسية بعنوان "كازابلانكا" لتكون تجربة جديدة لأول مرة بالنسبة له حيث لاقت نجاحاً كبيراً بسرعة خيالية، إذ تخطى الفيديو كليب الـ6 ملايين مشاهدة في يومين من طرح الكليب على يوتيوب.

تم تصوير الفيديو كليب في المغرب خلال شهر رمضان الماضي، تزامناً مع إطلاقة أنشودة دينية حملت عنوان "يا الله" وحققت 6 ملايين مشاهدة حتى الآن.

نجح هذا الكليب بالرقصات الجميلة التي تخللته، ورغم عدم فهم الكثيرين للغة الفرنسية الا أن اللحن والايقاعات الموجودة فيه دفعتهم الى الإعجاب به بشدة.

مدة هذا الكليب أقل من ثلاث دقائق، وتشابهت الألحان التي قدمها Dj Kore في "كازابلانكا" مع ألحان أغنية حملت Aoumi Chikha التي قدمتها احدى الفرق الجزائرية، ومع ذلك لم يكترث المشاهدين لهذا الأمر بل قاموا بمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت في الفيديو كليب العارضة الجزائرين سارة إكرام وهي تعمل كمهندسة معمارية ولديها عدد كبير من المتابعين عبر حسابها انستقرام، ويلقبها البعض بشبيهة ميريام فارس.