بوراك دينيز يواجه خسائر وأحداث مؤلمة من دمار منزله الى وفاة والده… إليكم التفاصيل!
يوميات المشاهير
بوراك دينيز يواجه خسائر وأحداث مؤلمة من دمار منزله الى...
إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا تشعل السوشيل ميديا… وهل سيؤثر غيابه على المنتخب؟
يوميات المشاهير
إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا تشعل السوشيل ميديا... وه...

بالرغم من سعادتهما معاً... أسباب تجعل أوزغي غوريل تأخر زواجها من سيركان تشاي أوغلو!

السبت، 14 نوفمبر 2020
بالرغم من سعادتهما معاً… أسباب تجعل أوزغي غوريل تأخر زواجها من سيركان تشاي أوغلو!

لا زالت الأضواء تتجه صوب علاقة الممثل التركي سيركان تشاي أوغلو بالممثلة التركية أوزغي غوريل بالرغم من أنّها دامت أكثر من ست سنوات متواصلة، ومن الملفت أنّهما يفضلان إبعاد تفاصيل حياتهما الخاصة عن الصحافة والوسائل الإعلامية، حتى لرواد السوشيل ميديا والمتابعين إذ يُفضلان الإكتفاء ببعض الصور التي تجمعهما معاً.

لا استعداد للزواج

هذه العلاقة بدأت خلال تصويرهما مسلسل "موسم الكرز" الذي حقق نجاحاً كبيراً في تركيا، وكذلك في الوطن العربي بعد دبلجته وعرضه على بعض المواقع الإلكترونية والشاشات، وتشير أوزغي في أحاديثها أنّ حبهما لم يكن من النظرة الأولى، فقد قررا الدخول بعلاقة عاطفية بعد مدة طويلة من تصوير العمل، والجميع لاحظ التناغم بينهما في المسلسل الذي تم تصوير اكثر من موسمٍ منه.
أمّا مؤخراً ففي مقابلةٍ لها كشفت الممثلة التركية أوزغي غوريل عن سبب تأخير زواجها من الممثل سيركان تشاي، فكل مرّة تلتقي بأهل الصحافة يتم طرح هذا السؤال عليها، من هنا ردّت أوزغي بالقول أنّها حالياً غير مستعدة لهذه الخطوة في حياتها وخصوصاً أنّها غير مستعدة لتحمّل مسؤولية الأمومة، بالإضافة الى أنّ الزواج سيغيّر بالتأكيد حياتها كممثلة معروفة في الوسط الفني. 
أوزغي غوريل

ويُذكر أن أوزغي غوريل تستمر في تصوير مسلسل "الرجل الخطأ" وإسمه بالنسخة التركية الأصلية Bay Yanliş ببطولة تجمعها مع الممثل التركي جان يمان، وقامت في الفترة الأخيرة بمشاركة متابعيها على إنستقرام بالبوستر الخاص بالنسخة المدبلجة للعربية من العمل وأرفقت المنشور بقلبٍ أحمر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Özge Gürel (@ozgecangurelofficial)


هل فعلاً تم إقتباس مسلسل "حياة جديدة" التركي من هذا العمل الدرامي العربي؟ نادين نجيم تعلّق...

من جانبه عبّر الممثل سيركان تشاي أوغلو عن معنى السعادة التي يعيشها مع أوزغي غوريل في علاقتهما، ويقول أنّها ليست فقط مجرد لحظات جميلة وتنتهي بل سعادته بسبب وجودها بقربه وأنّه يستيقظ ويراها الى جانبه وهما يكبران معاً. وتشير أوزغي في حديثها أيضاً الى أنّ غيرة سيركان عليها ليست أبداً مرضية، وهو يعرف كيف يبعث السعادة لمن معه وحوله وأنّه يعاملها كالأميرات، من هنا نفهم أنّه بالرغم من أنّ الأمومة هي السبب وراء تأخير زواج الثنائي، إلّا أنّهما يعيشان معاً قصة حبّ جميلة.
هذا وسيركان أيضاً يلتزم حالياً بمتابعة تصوير مسلسل "حياة جديدة" أو Yeni Hayat الذي قيل أنّه يشبه كثيراً تفاصيل تصوير مسلسل "خمسة ونص" الدرامي العربي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Serkan Cayoglu (@serkancayoglu)