إيفانا نول في مرمى الإنتقادات مرّة جديدة بسبب صورها بالبيكيني!
يوميات المشاهير
إيفانا نول في مرمى الإنتقادات مرّة جديدة بسبب صورها با...
نعومي كامبل توثّق رحلتها الى أبو ظبي بالصور… وتظهر للمرّة الأولى بالحجاب
يوميات المشاهير
نعومي كامبل توثّق رحلتها الى أبو ظبي بالصور... وتظهر ل...

للمرّة الأولى... بريانكا شوبرا تكشف عن وجه ابنتها!

الأربعاء، 01 فبراير 2023
للمرّة الأولى… بريانكا شوبرا تكشف عن وجه ابنتها!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بأول ظهور لابنة بريانكا شوبرا برفقة والدتها في حفل تكريم والدها وأشقائه، وهم أعضاء فرقة Jonas brothers وحصولهم على نجمتهم الخاصة في "ممشى المشاهير" في هوليوود، لوس أنجلوس. 

أول ظهور لابنة بريانكا شوبرا ونيك جوناس

ظهرت طفلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس التي تدعى مالتي ماري في الحفل وخطفت الانظار بجمالها وخفّة دمها، حيث أظهرت عفويتها بالتعامل مع والديها وضحكتها للغرباء. 

وحرصت بريانكا على إظهار رضيعتها بكامل أناقتها مرتدية لباس على الموضة، فأطلّت وهي تجلس بأحضان والدتها، بطقم باللون البيج مع قميص أبيض، واضعة على رأسها ربطة وردة بيضاء كبيرة. وأثار ظهور الطفلة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نالت على الكثير من الإعجاب والتعليقات الجميلة. 

ويعتبر هذا الظهور الرسمي الأول لمالتي ماري منذ ولادتها اي حوالي السنة حيث قامت بريانكا بنشر صور لها ولنيك جوناس مع طفلتهما ولكنها حرصت على إخفاء وجهها. 

من جهته، وجّه نيك خلال القاء كلمته أثناء تكريمه، رسالة لزوجته النجمة الهندية، قال فيها "زوجتي الجميلة انت الهدوء في وسط الضجيج والحجر الثابت الذي استند عليه وسط كل العواصف. أحب نفسي لأنك زوجتي". وأضاف "انت هديتي الأعظم في الحياة... أحب كوني أبا وانت أم أطفالي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

طفلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس من "ام بديلة" 

ولدت مالتي ماري، ابنة بريانكا ونيك، بالاستعانة بأم بديلة، في يناير 2022، وأعلن عن الخبر عبر نشر صورة لهما على تطبيق انستقرام، وذكرا في المنشور أنهما أصبحا والدين لطفلة بالاستعانة من ام بديلة، و طلبا من المتابعين احترام خصوصية حياتهما الخاصة، خصوصاً في هذه الفترة المميزة من حياتهما. 

حضور زوجتي كفين وجو

وقد حضرت الحفل أيضاً، دانييل زوجة كفين جوناس مع ابنتيها إلينا وفالنتينا، وتمّ التقاط الكثير من الصور سوياً حيث يظهران صورة عن العائلة السعيدة. أما صوفي ترنر زوجة جو جوناس فلا تزال تفضل ابعاد طفلتيها عن الأضواء وعدم اصطحابهما معها إلى الاحتفالات الرسمية.