أروى جودة تفاجئ جمهورها بارتباطها… من هو فارس أحلامها؟
يوميات المشاهير
أروى جودة تفاجئ جمهورها بارتباطها... من هو فارس أحلامه...
للمرّة الأولى… بريانكا شوبرا تكشف عن وجه ابنتها!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... بريانكا شوبرا تكشف عن وجه ابنتها!

إيفانا نول في مرمى الإنتقادات مرّة جديدة بسبب صورها بالبيكيني!

الثلاثاء، 31 يناير 2023
إيفانا نول في مرمى الإنتقادات مرّة جديدة بسبب صورها بالبيكيني!

أشعلت صور ايفانا نول بالبكيني التعليقات الغاضبة ضدّها مجدداً، على الرغم من أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها تظهر ملكة جمال كرواتيا عبر صفحاتها الإلكترونية بهذا الشكل. 

فمنذ أنّ إنتشرت صور إيفانا عبر السوشيل ميديا من على مدرجات ملعب بطولة كأس العالم في قطر، سُلّطت الأضواء عليها وبدأ الجمهور العالمي والعربي بمتابعتها أكثر خصوصاً عبر حسابها على إنستقرام.

ويُذكر أنّ ملكة جمال كرواتيا كانت قد فضحت ما واجهته خلال تواجدها في قطر، حيث أقدم عدد من اللاعبين، وقد إمتنعت عن ذكر الأسماء على العلن، بالتحرّش بها عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي، إلّا أنّها كانت تعلم غايتهم من ذلك فلم تعيرهم أهمية أو تردّ على تلك الرسائل. 

صور ايفانا نول بالبكيني

في كل مرّة تُشارك بها ملكة جمال كرواتيا متابعيها بصورٍ جديدة لها على الشاطئ أو من جلسات التصوير التي تخضع لها، تنهال التعليقات الغاضبة عليها. فهناك بعض رواد السوشيل ميديا إعتادوا على إطلالاتها عبر إنستقرام إلّا أنّ نسبة أخرى من الرواد والمتابعين لها يشيرون في تعليقاتهم الى أنّها تُبالغ كثيراً بستايل صورها، بالإضافة الى أنّها تعمد على الظهور بهذا الشكل لإثارة الجدل لا أكثر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)


تصريحات ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل صدمت الجمهور: "شعرت بالقذارة على المسرح"!

ومن يُتابع إيفانا نول، وهي ملكة جمال كرواتيا، عبر حسابها على إنستقرام يُلاحظ أنّها بالفعل تعمد على تخصيص مساحة شاسعة لصورها بالبكيني على الشاطئ، وتواجه بسبب تلك اللقطات المصوّرة لها الإنتقادات وغضب نسبة من الجمهور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)