افكار مبتكرة لتمضية الوقت مع الطفل
امومة
كيف يمكن تمضية الوقت مع الطفل في العطلة؟
كيفية تحفيز الطفل على الابداع
امومة
كيف تحفزين طفلك على الإبداع؟

اتبعي هذه الطرق لتكوني حاملاً باسرع وقت

الإثنين، 01 أغسطس 2016
طرق الحمل السريع

تشدد الدراسات على ان النساء اللواتي تسعين الى الحمل بطريقة سريعة عليهن الاكثار من العلاقة الزوجية لا سيما اليوم العاشر حتّى نهاية اليوم الرّابع عشر من بدء الدّورة الشهريّة؛ حيث تخرج البويضة من المبيض، وتنتقل إلى قناة فالوب، فإذا حدث جماع واستطاعت إحدى الحيوانات المنويّة النّشطة الوصول إلى البويضة، وقامت بتلقيحها، فإنّ ذلك سيسبّب الحمل. الا ان هذا امر لا يكفي اذ يجب أن يترافق  مع بعض الأمور. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة بعض طرق الحمل السريع التي يجب اتباعها للوصول الى افضل النتائج.

 

كيف يمكن تفادي سقوط الحمل؟

 

نصائح  لحمل سريع

 

- الصبر: على المرأة التي  تطمح الى الحمل بطريقة سريعة الانتظار والتمهل لأن التوتر والغضب والعامل النفسي السلبي، كلها عوامل تلعب بطريقة سلبية على القدرة على الحمل وبالتالي فان الصبر والتريث هما كفتاح الحمل السريع.

 

- الاكثار من العلاقة الحميمة: ان الجماع المتكرر يزيد من فرصة الحمل مع العلم ان مدة عيش الحيوانات المنوية 72 ساعة، كما ينصح الاطباء المرأة بعدم الاغتسال بعد العلاقة لضمان الحمل بطريقة اسرع.

 

- التوقف عن الريجيم: اذا كانت المرأة تتبع حمية غذائية لا سيما اذا كانت قاسية، لأن التأثير الهرموني لهذه الوجبات قد يضعف الخصوبة، وبالتالي فان على من ترغب بالحمل الحصول على تغذية متوازنة وتناول الكثير من السكريات لأن زيادة مستوى السكر في الدم الذي يسبب إفرازاً مفرطاً في هرمون الأدرينالين، الذي يتفاعل مع البروجسترون، وهو الهرمون الذي يساعدك على الحمل .

 

لماذا تتعرقين كثيراً خلال فترة الحمل؟

 

- الابتعاد عن التدخين: يشدد الاطباء على ان التدخين يقلل من فرص الحمل بالنسبة للرجل او المرأة على حد سواء لا سيما وان الدراسات أخيرة أشارت الى ان خصوبة المدخن تتراجع بنسبة 30٪ أقل من خصوبة الشخض غير المدخن.