للمرّة الأولى عبر الإعلام… أصالة تكشف سبب طلاقها من طارق العريان!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى عبر الإعلام... أصالة تكشف سبب طلاقها من ...
عراقيّ يدخل موسوعة غينيس والسبب… حمل 18 بيضة في يد واحدة!
يوميات المشاهير
عراقيّ يدخل موسوعة غينيس والسبب... حمل 18 بيضة في يد و...

قبلة أحمد الفيشاوي وزوجته في مهرجان القاهرة السينمائي تسرق الأنظار مرّة جديدة!

السبت، 27 نوفمبر 2021
قبلة أحمد الفيشاوي وزوجته في مهرجان القاهرة السينمائي تسرق الأنظار مرّة جديدة!

مع إنطلاق فعليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الثالثة والأربعين توجع عدد من ألمع نجوم مصر والعالم العربي لحضوره، ومن بينهم احمد الفيشاوي وزوجته حيث سرق الثنائي الأنظار مجدداً بسبب قبلة.

وهذه ليست المناسبة الأولى التي يقصد فيها الفنان أحمد الفيشاوي لفت الأنظار بهذه الخطوة أمام عدسات كاميرا الصحافة التي تنتظر إطلالات المشاهير لإلتقاطها مع وصولهم للمهرجان.  وتمتد فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي من 26 نوفمبر الى 5 ديسمبر مع عدد من الحفلات والنشاطات التي ينتظرها الجمهور لمتابعتها بدقة. 

قبلة احمد الفيشاوي وزوجته محط أنظار الجمهور والصحافة 

أطلّ النجم المصري مع زوجته التي تألقت بفستانٍ طويل باللون الأسود ومن قماش المخمل، وخلال إلتقاط الصور لهما كعادته طبع أحمد الفيشاوي قبلة على خد زوجته ومن ثمّ قبلة أخرى على فمها. ومع تداول الصور على نطاقٍ واسع عبر السوشيل ميديا، إختلفت ردود الفعل فالبعض رأى أنّها حركة جميلة منه في مهرجانٍ معروف فهي زوجته، وهذه الخطوة يفعلها مشاهير العالم أيضاً، بينما بعض رواد السوشيل ميديا وجدوا أنّ هذه الحركة منه أصبحت عادة مكرّرة عند أحمد الفيشاوي أمام عدسات الكاميرا في المناسبات والمهرجانات.

أمّا بعض التعليقات على صور الثنائي إرتكزت على إطلالة ندى زوجة أحمد الفيشاوي، والفستان الضيق الذي برز بشكلٍ واضح الجسم. 

احمد الفيشاوي

أعمال أحمد الفيشاوي الجديدة 

من ناحيةٍ أخرى، يتحضر الممثل المصري أحمد الفيشاوي لعرض فيلم "قمر 14" إخراج خادي الباجوري وبطولة عدد كبير من الممثلين المصريين.

كما وسيُعرض فيلم "ريستا" لأحمد الفيشاوي الذي يشارك بطولته مع محمود حميدة، أمير المصري، كارولين عزمي، مريم الخشت، نور إيهاب، عائشة بن أحمد ومي الغيطي، والعمل تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)