في ذكرى وفاتها… إليكم بعض الأسرار عن حياة “الشحرورة” صباح
سيرة المشاهير
في ذكرى وفاتها... إليكم بعض الأسرار عن حياة "الشحرورة"...
قبلة أحمد الفيشاوي وزوجته في مهرجان القاهرة السينمائي تسرق الأنظار مرّة جديدة!
يوميات المشاهير
قبلة أحمد الفيشاوي وزوجته في مهرجان القاهرة السينمائي ...

للمرّة الأولى عبر الإعلام... أصالة تكشف سبب طلاقها من طارق العريان!

السبت، 27 نوفمبر 2021
للمرّة الأولى عبر الإعلام… أصالة تكشف سبب طلاقها من طارق العريان!

بعد تصريحاتها الاخيرة عبر الإعلام، إكتشف الجمهور أخيراً سبب طلاق اصالة نصري من المخرج طارق العريان في الأشهر القليلة الماضية. إذ حلّت الفنانة السورية ضيفة في برنامج "حبر سري" عبر قناة "القاهرة والناس" والذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم، حيث كشفت بعض الخفايا لجمهورها ومتابعيها.

وبالعودة الى الأشهر الماضية، هزّ خبر طلاق الثنائي الوسط الفني والجمهور الذي لم يصدّق للوهلة الأولى إنفصال أصالة زطارق العريان بعد قصة حبّ كبيرة.  ومع مرور الوقت سلطت الأضواء على المخرج السوري الذي إرتبط من جديد بعد الطلاق، كما وأعلنت الفنانة أصالة نصري زواجها منذ فترة بالشاعر العراقي فائق الحسن. 

سبب طلاق اصالة وطارق العريان 

خلال الحوار كشفت أصالة عن سبب طلاقها من طارق العريان، وأشارت الى أنّ المشكلة في الشخص نفسه وليس ناس آخرين بل الشخص نفسه، فلا علاقة لهم بالغرباء.

أمّا عن إذا كان لممثلة علاقة بطلاقها من زوجها السابق ولفتت مقدمة البرنامج الى أنّ إسمها قد يبدأ بحرف "ن"، ما جعل الجمهور يظن أنّها تقصد الممثلة نيكول سعفان، لترد أصالة بالقول: "هذه دخيلة من دخلاء كثر وليست واحدة". وفي سياق الحلقة وجهت أصالة لطليقها طارق العريان رسالة تقول له فيها أن ينتبه أكثر على أولادهما، ويمنحهما المزيد من وقته. 

وحكت الفنانة السورية أصالة خلال اللقاء التلفزيوني أنّها في الكثير من الأوقات تبكي كثيراً ودموعها غزيرة وذلك خلال حديثها عن الخيانة الكثيرة التي تعرضت لها، حيث إعتبرت أنّ الخيانة لها عدة أشكال. 



أصالة تقع في فخّ الفلتر... هذا ما حصل معها!

رأي أصالة في مطربي المهرجانات 

ولا زال قرار نقابة المهن الموسيقيّة في مصر من أهم الأمور التي تشغل الجمهور في هذه الأثناء، لذا خلال حلقة "حبر سري" مع الفنانة أصالة أشارت الى أنّها لا تعرف كثيراً عن مطربي المهرجانات في مصر، ولكنّها في حال أرادت الغناء معهم فتختار تقديم أغنية مع حسن شاكوش وأغنية ثانية مع عمر كمال، وبعد غنّت مباشرةً على الهواء أغنية "بنت الجيران".