مسرحية الفارس
يوميات المشاهير
مسرحية "الفارس"... قصة مشوقة بطولة بلقيس فتحي وغسان صل...
مايلي سايرس
يوميات المشاهير
الفرحة تغمر مايلي سايرس بعد عودتها الى حبيبها

تعرفي الى ياسمين عبد العزيز وآخر أفلامها

الخميس، 14 يناير 2016
اخر افلام ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز ممثلة مصرية صاحبة وجه جميل وابتسامة ناعمة فتعرفي اليها عن كثب مع أبرز وآخر أعمالها من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

 

تعرفي عن كثب الى ياسمين عبد العزيز

 

من هي ياسمين عبد العزيز؟

 

ياسمين عبد العزيز هي ممثلة مصرية من مواليد 1979 وقد تخرجت من الأكاديمية الحديثة. بدأت مسيرتها الفنية بعمر الخمس سنوات وشاركت بعدة إعلانات تجارية الى أن احترفت الإعلانات ونالت لقب أجمل وجه وابتسامة  في إعلانات مصر. أما في التمثيل ظهرت ياسمين عبد العزيز في مسلسل امرأة من زمن الحب ومن ثم كانت لها مشاركة في مسرحية كده أوكي فانطلقت منها الى مشوارها الفني. أما في مجال السينما فدخلت ياسمين عبد العزيز من خلال فيلم زكي شان مع الفنان أحمد حلمي.

 

من أعمالها

 

من أبرز أعمال ياسمين عبد العزيز نذكر رشة جريئة عام 2001 وصايع بحر عام 2004 وزكي شان عام 2005 وحريم كريم عام 2005 والدادة دودي عام 2008 وحاحا وتفاحة. عام 2014 شاركت في فيلم جوازة ميري.

 

ياسمين عبد العزيز تتألق باجمل الاطلالات

 

آخر أعمالها

 

آخر أفلام الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز هو فيلم عصمت أبو شنب الذي تدور قصته حول ضابط بالشرطة النسائية وهي بنفسها تلعب الدور وتتعرض لتحرش جنسي. بناء على هذه الحادثة تصمم على المقاومة والتصدي لظاهرة التحرش الجنسي وبشكل خاص بعد تكرار الجرائم، وتأخذ ياسمين عبد العزيز على عاتقها مسؤولية ضبط المتحرشين في الاماكن العامة وإلقاء القبض عليهم. يصنف الفيلم في خانة الكوميديا وهو من تأليف خالد جلال وإخراج سامح عبد العزيز.