في الحلقة الثالثة من برنامج رامز جلال… ياسمين عزّ ضحية مقالبه!
يوميات المشاهير
في الحلقة الثالثة من برنامج رامز جلال... ياسمين عزّ ضح...
ما هي أولويات حلا شيحة في شهر رمضان المبارك؟
يوميات المشاهير
ما هي أولويات حلا شيحة في شهر رمضان المبارك؟

بعد مرور أربعة أيّام فقط على حلول الشهر المبارك... الجمهور يرصد أخطاء كارثيّة في المسلسلات الرمضانيّة!

الأحد، 26 مارس 2023
بعد مرور أربعة أيّام فقط على حلول الشهر المبارك… الجمهور يرصد أخطاء كارثيّة في المسلسلات الرمضانيّة!

على الرغم من مرور أربعة أيّام فقط على حلول شهر رمضان المبارك، تمكن الجمهور من رصد بعض اخطاء المسلسلات الرمضانية، وبالطبع تمّ التعليق عليها بشكلٍ كثيف عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وإليكم أبرزها! 

لن تصدّقوا ما حدث في مسلسل "سره الباتع"!


في بعض المرّات قد تمرّ المشاهد دون أن ينتبه صنّاع المسلسل الى أدّق التفاصيل، ولكن الأمر ليس كذلك لدى الجمهور! فمع عرض الحلقات الاولى من مسلسل "سره الباتع" التاريخي، وفي المشاهد الخاصة عن المعركة التي وقعت بين الفرنسيين والمماليك، ظهر أحد الأشخاص وهو يرتدي حذاء من العلامة التجارية "Adidas"، وبطبيعة الحال تمّ تداول هذه اللقطة المصوّرة بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا! 



مسلسل "الزند": 

لا شكّ أنّ مسلسل "الزند" من أجمل الأعمال الرمضانية التي تُعرض خلال هذه الفترة على الشاشة، إلّا أنّ الجمهور لاحظ الجمهور في إحدى الحلقات ظهور لوحاً للطاقة الشمسيّة فوق أحد القصور في المشاهد، مع العلِم أنّ العمل يحكي عن مراحل خلال حكم الدولة العثمانيّة!! 



اخطاء المسلسلات الرمضانية وهذه المرّة مع مسلسل "ستهم"

مع العودة الى الأعمال الرمضانية التي عُرضت في السنوات السابقة، كانت حواجب التاتو أو الخضوع للفيلر والبوتوكس من أكثر الأمور التي يُعلّق عليها الجمهور! ولكن مع مسلسل "ستهم" لفت نظرهم إبتسامة الهوليوود سمايل للنجمة روجينا التي تُقدّم في العمل قصة سيّدة فقيرة إضطرّت للتنكر بزيّ رجل لِتتمكن من العمل بعد رحيل زوجها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)



للمسلسلات الخليجيّة حصة وافرة في شهر رمضان!

مسلسل جعفر العمدة"

قد لا تكون من الأخطاء الإخراجيّة، إلّا أنّ الجمهور المصري والعربي لاحظ وبشكلٍ كبير شخصية النجم محمد رمضان في المشهد الذي يجمعه بزوجته الرابعة "زينة" والتي إعتبرها عدد كبير من المشاهدين أنّها تشبه للغاية شخصية النجم نور الشريف في المسلسل المشهور جداً "الحاج متولي"، وبذلك إعتبروا أنّ محمد رمضان قد قلّد نور الشريف في مسلسله الرمضاني الجديد لهذا العام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)