بعد انفصالهما مرتين… زواج محمود المهدي ومنة عرفة من جديد
يوميات المشاهير
بعد انفصالهما مرتين... زواج محمود المهدي ومنة عرفة من ...
أشهر نجمات بوليوود لم تتكلم الهندية بطلاقة… حقائق لم تعرفيها عن كاترينا كيف
سيرة المشاهير
أشهر نجمات بوليوود لم تتكلم الهندية بطلاقة... حقائق لم...

تفاصيل الأزمة بين غادة ابراهيم والهام شاهين... وهكذا ردّت الأخيرة على كل الاتهامات بحقها!

الأحد، 22 مايو 2022
تفاصيل الأزمة بين غادة ابراهيم والهام شاهين… وهكذا ردّت الأخيرة على كل الاتهامات بحقها!

ازمة غادة ابراهيم مع الهام شاهين احتلّت مساحة كبيرة عبر الاعلام المصري والسوشيل ميديا أيضاً، وبدأت في تشييع الفنان سمير صبري الذي توفي قبل يومين. وبقيت الأزمة تطرح علامات الاستفهام حول حقيقة ما جرى بالضبط بين النجمتين وكذلك الاعلامية بوسي شلبي، ما جعل نقابة المهن التمثيلية في مصر تتحرّك. 

ما أسباب ازمة غادة ابراهيم مع الهام شاهين؟ 

في التفاصيل، فقد صرّحت النجمة غادة ابراهيم أنّها توجهت الى تشييع الفنان سمير صبري في مسجد الشرطة بالشيخ زايد خلال فترة ما قبل الظهر، ومن ثمّ ستتوجه مع العائلة الى الاسكندرية لدفنه في مثواه الأخير. وكانت نقابة المهن التمثيلية حرصت على تأمين عدد من الباصات لنقل الفنانين الذين يريدون المشاركة بوداع النجم سمير صبري، لذا أبلغ أحد الأشخاص الموجودين في المسجد الفنانة غادة ابراهيم أنّه عليها التوجه الى الأوتوبيس. 

اّلا أنّ المفاجأة كانت أنّها سمعت صوت يقول لها "خلاص مافيش أماكن والأوتوبيس ده لفئة معيّنة من الفنانين"! لذا وفي تصريحاتها للاعلام، أشارت الفنانة غادة ابراهيم أنّ من منعها من الصعود على الباض كانت الممثلة الهام شاهين والاعلامية بوسي شلبي. ومع انهيارها بالبكاء بدأت تردد جملة "حسبي الله ونعم الوكيل يا رب"، ومن ثمّ أشارت الى أنّها ستدّعي على الهام شاهين وبوسي شلبي بسبب ما فعلوه بها في جنازة سمير صبري. 



وفاة الفنان سمير صبري في إحدى فنادق القاهرة... وهذا آخر ظهور له قبل رحيله!

الهام شاهين ترد على ما قالته غادة ابراهيم 


علّقت الممثلة المصرية الهام شاهين على ما قالته زميلتها غادة ابراهيم خلال حلقة تلفزيونية مع الاعلامي عمرو أديب، وردّت بالقول أنّها من الأساس لم تكن موجودة في ذلك الوقت، فهي خرجت من المصعد وركبت في سيارة الفنانة ليلى علوي فهي لم تكن تعلم بوجود الباصات. وبذلك تكون قد نفت كلّ ما تمّ تداوله عن لسانها.

بدورها اتخذت نقابة المهن التمثيلية في مصر قراراً بايقاف النجمة غادة ابراهيم عن العمل وتحويلها الى لجنة تحقيق، وبالتالي اتخذت النقابة موقفاً مواجهاً لها.