هل صحيح أنّ الفنانة نهى العمروسي هي وراء المطالبة بوقف مسلسل “الطاووس”؟
سينما ومسلسلات
هل صحيح أنّ الفنانة نهى العمروسي هي وراء المطالبة بوقف...
ابنة نادين نجيم تسحر الجمهور العربي بجمال ملامح وجهها المشابهة لوالدتها!
يوميات المشاهير
ابنة نادين نجيم تسحر الجمهور العربي بجمال ملامح وجهها ...

أسامة منير أول نجم مصري يُصاب للمرّة الثالثة بكورونا... كيف علّق؟

الأربعاء، 21 أبريل 2021
أسامة منير أول نجم مصري يُصاب للمرّة الثالثة بكورونا… كيف علّق؟

أعلن المذيع والفنان المصري أسامة منير إصابته بفيروس كورونا للمرّة الثالثة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على فايسبوك وانستقرام: "الحمد لله على كل حال، ومن أجل كل حال، وفي كل حال، إيجابي كورونا للمرّة الثالثة"، وبعد أن كتب هذه الكلمات تفاعل كمية كبيرة من رواد السوشيل ميديا على صفحاته الخاصة من خلال التعليقات حيث تمنوا له الشفاء العاجل.

أوّل فنان عربي يُصاب بفيروس كورونا ثلاثة مرّات!

الجميع يعلم أنّ مصر من أكثر الدول العربية التي عانت الكثير منذ بدء تفشي فيروس كورونا في المنطقة، ومن بين الإصابات المرتفعة وعدد الوفيات الهائل كان من بينهم كمية كبيرة من المشاهير والنجوم. أمّا بالنسبة للمذيع والفنان المصري أسامة منير كان من بين نجوم مصر الذين أصيبوا بالفيروس وخضع للحجر المنزلي في المرّة الأولى والثانية خلال المراحل الصعبة التي مرّ بها.

وفور إعلان الخبر تداول رواد السوشيل ميديا بكثرة المنشورات الخاصة به، وكان قد صرّح النجم المصري في مداخلةٍ تلفزيونية له أنّه لم يكن يتوقع أبداً أن يُصاب للمرّة الثالثة بكورونا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Masrawy مصراوي (@masrawy)

في أوّل تعليق له بعد دخوله الى المستشفى... خالد النبوي يُحذّر من كورونا!

وكان قد طرح المذيع والفنان المصري أسامة منير قد في الأيّام القليلة الماضية أغنيته الجديدة بعنوان "أنا"، من كلمات وألحان وتوزيع روماني أمين وجون استيفان، أمّا إخراج الفيديو كليب فيعود لِأحمد سليم.

كما ويُتابع النجم المصري تقديم النصائح المنوعة والمختلفة من خلال برنامج "قلب الليل" ويتشارك مع متابعيه على السوشيل ميديا عدد من الفيديوهات القصيرة المأخوذة منها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Osama Mounir (@osamamounirofficial)