تغيير كامل بالشكل اليوم لياسمين عبد العزيز
يوميات المشاهير
لحظات مؤثرة... ياسمين عبد العزيز تحتفل بتخرج ابتنها
برلماني مصري يهاجم محمد رمضان وآخر يقول له: “إختشي”!
يوميات المشاهير
برلماني مصري يهاجم محمد رمضان وآخر يقول له: "إختشي"!

بعد أن طعنها بالسكين وعنّفها... اسراء عماد تتنازل عن المحضر المحرر ضد زوجها وأمها تتبرأ منها

الإثنين، 07 يونيو 2021
بعد أن طعنها بالسكين وعنّفها… اسراء عماد تتنازل عن المحضر المحرر ضد زوجها وأمها تتبرأ منها

أمرت النيابة العامة المصرية بالإسكندرية إخلاء سبيل زوج إسراء عماد بعد أن قررت الأخيرة التنازل عن المحضر المحرر ضد زوجها بالشروع في قتلها وانقضاء القضية بالتصالح. ما هي تفاصيل الحادثة منذ وقوعها وحتى اليوم؟

الزوج اعترف بالاعتداء على زوجته

في مارس الماضي، حققت نيابة المنتزة أول بالاسكندرية في واقعة اعتداء سائق على زوجته وإصابتها بجروح وإصابات بالغة حيث تم نقلها الى المستشقى. واتهمت اسراء والدة زوجها وشقيقه بالتحريض على قتلها. وبحسب أقوالها، اتفقت مع زوجها على العودة إلى المنزل وبعدما ذهبت إليه لمصالحته، فوجئت بوقوع خلافات بينه وبين والدته بسبب عدم رغبتها في إتمام الصلح. وأضافت أنها فوجئت باعتداء زوجها عليها بسكين المطبخ وتشويه وجهها.

بعد هذه الحادثة، أمرت النيابة سجن المتهم 4 أيام قبل أن يتم تجديد سجنه بعد اعترافه بالاعتداء على زوجته.

إسراء عماد زوجة تتعرّض لأبشع أشكال التعنيف على يد زوجهها... طعن ومزّق وجهها بالسكين

والدة اسراء عماد تتبرأ منها

تفاجأت والدة إسراء عما بتنازل ابنتها عن القضية ضد زوجها، مشيرة الى أن ابنتها أقدمت على التنازل عن القضية دون علمها، وأنها تبرأت منها. وقالت في تصريحات صحافية، أن زوج ابنتها كان يتواصل معها عبر الهاتف، وأوعز إليها بالتنازل مبررًا ذلك بأنه لم يكن في وعيه حال الاعتداء عليها، مضيفة "كان بيقولوا إن اللي عمله دا بسبب حبه ليها غيرته عليها، ومحسش بنفسه إلا لما وصلها المستشفى".

وتابعت والدة إسراء، أن ابنتها عقب تلك المكالمات واستعطاف زوجها لها، أخبرتها بذلك، إلا أنها نهرتها وطلبت منها نسيان تلك الفكرة تمامًا، وأن أهلها يرفضون التنازل نهائيا لأنها تعرضت لاعتداء وحشي من زوجها الذي أصابها بطعنات كثيرة خلفت إصابته خطيرة. وأكملت الوالدة أن ابنتها خرجت دون علمها مستغلة عدم تواجدها بالمنزل وذهبت رفقة محامي زوجها للتنازل عن القضية في النيابة العامة. وأشارت إلى أنها تبرأت من ابنتها بعد هذا التصرف الذي جاء دون علمها أو أحد من عائلتها قائلة 'بنتي خدعتني".

وكانت قضية اسراء قد أثارت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمّ تشكيل حملات تضامن واسعة معها تحت عنوان  "حق إسراء عماد" و"حق إسراء عماد فين؟".