منزله يكشف الكثير عن شخصيته… اليكم ديكور منزل معتصم النهار
يوميات المشاهير
منزله يكشف الكثير عن شخصيته... اليكم ديكور منزل معتصم ...
في أحدث ظهورٍ له على مواقع التواصل الاجتماعي… أدهم نابلسي مؤذن في المسجد
يوميات المشاهير
في أحدث ظهورٍ له على مواقع التواصل الاجتماعي... أدهم ن...

حاولت الانتحار وطلّقت... منة حسين فهمي تكشف عن أسرار صادمة عن حياتها الخاصة

السبت، 12 فبراير 2022
حاولت الانتحار وطلّقت… منة حسين فهمي تكشف عن أسرار صادمة عن حياتها الخاصة

ردّت الشابة منة حسين فهمي على أسئلة متابعيها عبر خاصية "الستوري" عبر انستقرام، كاشفة عن خفايا وأسرار صدمت الجمهور. فما هي أبرز اسرار عن منة حسين فهمي؟

طلّقت للمرة الثالثة

كشفت منة فهمي عن حالتها الإجتماعية حالياً، قائلة "مطلقة والحمد لله". وإن كانت هناك إمكانية لعودتها مرة أخرى إلى طليقها المحامي طارق جميل سعيد، أكدت أنه "مفيش أي أمل على الإطلاق لكن اتمناله كل خير".

ونشير الى انها الزيجة الثالثة لمنة فهمي التي تفشل، بعدما انفصلت عن زوجها الأول شريف رمزي، ثم انفصلت عن زوجها الثاني أحمد فهمي.

الصور الأولى من زفاف منة حسين فهمي وأحمد فهمي

علاقتها بزوجات طليقها الثاني

كشفت منة عن طبيعة علاقتها بزوجات طليقها أحمد فهمي. وقالت أنها تعرفت الفنانة هنا الزاهد، عن طريق أحمد، كما وصفتها بأنها صديقتها، مشيرة الى ان "هنا في الحقيقة كيوت أكتر كمان من الميديا ولذيذة جداً. من أحلى البنات اللي شفتها".

أما بالنسبة الى زوجة أحمد فهمي الأولى شهد رمزي، فوصفتها بأنها عائلتها.

حاولت الانتحار

لا شك أن أحد أبرز اسرار عن منة حسين فهمي التي صدمت الجمهور هي إعترافها بأنها حاولت الانتحار في عمر 24 عاماً، من دون الكشف عن السبب. وبالوقت نفسه، حرصت على دعم الشخص الذي وجه لها السؤال حول الانتحار، وذلك في حالة كان يفكر بذلك، وطلبت منه التواصل معها.

ما سبب غيابها عن التمثيل؟

لم تدخل منة عالم التمثيل، ما جعل جمهورها يطرح العديد من الأسئلة عن السبب. وقالت أن  عدم دخولها مجال التمثيل جاء بسبب شعورها بأنها لا تملك هذه الموهبة بالرغم من تلقيها عروضًا كثيرة منذ أن كانت مراهقة، لافتة الى أنها كانت مرشحة لدور في فيلم "أيام السادات".

ونذكر أن منة هي ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين.