بالصور… فساتين زفاف كم شفاف ولا أروع!
زفوها
بالصور... فساتين زفاف كم شفاف ولا أروع!
مجموعة فساتين اعراس طوني ورد لربيع 2022 تحتفي بلحظة عثور العروس على التصميم المنشود!
زفوها
مجموعة فساتين اعراس طوني ورد لربيع 2022 تحتفي بلحظة عث...

إستوحي إطلالتك في يوم زفافك من اعراس مدونات الموضة!

الإثنين، 03 مايو 2021
إستوحي إطلالتك في يوم زفافك من اعراس مدونات الموضة!

هل إقترب موعد زفافكِ ولستِ جاهزة بعد؟ موقع أنوثة سيساعدكِ في هذا المجال، ويطلعكِ على لكِ اطلالات مدونات الموضة في اعراسهن لكي تستوحي منها ما يعجبكِ، للحصول على أجمل لوك في يومكِ المميّز!

أليس عبد العزيز

إختارت نجمة تليفزيون الواقع "The Sisters" ومدونة الموضة اللبنانية أليس عبد العزيز الاحتفال بعرس أسطوري، وظهر ذلك من ناحية الفخامة في الديكور والأجواء الطاغية. ولا شكّ أن فستان أليس كان مميزاً جداً ولفت نظر الجمهور، فهي اختارت فستان زفاف مزين بطائر البجع مع وجود قلوب حب مضاءة، حيث كان فستانها من تصميم المصمم رامي قاضي، مع تسريحة شعر مثالية، ومكياج ناعم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alice (@aliceabdelaziz)

فوز الفهد

إن كنتِ تفضلين الاطلالة الأكثر كلاسيكية، فلا بدّ من أن تستوحيها من الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد، خلال حفل زفافها. فهي اعتمدت الجمبسوت من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب بدلاً من فستان العرس، وهو ذات لون أبيض براق مع لمسة من الشيفون المطرز. من ناحية الشعر، تركته منسدلاً على جهة واحدة فقط ما زاد من أنوثة اللوك.

نور عريضة

هل تحبين أن تكون طرحة الفستان طويلة جداً؟ اذا كان جوابكِ نعم، اختاري اطلالة عارضة الازياء اللبنانية العالمية نور عريضة، التي هي من أجمل اطلالات مدونات الموضة في اعراسهن وفستانها مصنوع من الدانتيل المطرز بالخرز، الترتر، واللؤلؤ، أما لونه فمائل الى الزهري مع تطريزات بلون أفتح، وانظري كم هي جميلة الطرحة التي يصل طولها الى مترين ونصف.

فساتين زفاف ذات ظهر دانتيل... لاطلالة تضجّ سحراً!

علا فرحات

في حال كنتِ تحبين البساطة في فستان الزفاف ولا تميلين الى الزخرفات كثيراً، استوحى اطلالتك من مدونة الموضة علا فرحات التي اختارت فستاناً بسيطاً القماش الشفّاف المطرّز على اليدين مع كورسيه على الخصر والتنورة المنفوشة من طبقات التول المنسدلة على الأرض من تصميم نيكولا جبران. وقد رفعت شعرها شينيون للوك مثالي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola (@olafarahat)