الجمهور لاحظ زيادة وزن شيرين عبد الوهاب في حفلها الغنائي… فما هو السبب؟
يوميات المشاهير
الجمهور لاحظ زيادة وزن شيرين عبد الوهاب في حفلها الغنا...
بفيديو مؤثر جداً… كايلي جينر تعلن حملها بطفلها الثاني
يوميات المشاهير
بفيديو مؤثر جداً... كايلي جينر تعلن حملها بطفلها الثاني

بسبب "العروض الرديئة"... ليلى طاهر تعتزل الفنّ نهائياً!

الخميس، 09 سبتمبر 2021
بسبب “العروض الرديئة”… ليلى طاهر تعتزل الفنّ نهائياً!

أعلنت الفنانة المصرية ليلى طاهر اعتزال الفن، بعد ابتعادها عن المشاركات الفنية خلال السنوات الماضية. اعتزال ليلى طاهر فاجأ الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي. فماذا قالت عن هذه الخطوة المفاجئة؟

عروض رديئة

أوضحت ليلى في حديث صحافي، أن سبب اعتزالها يعود الى أنها تحترم نفسها وجمهورها ولا تعمل لمجرد الحصول على المال، مضيفةً أنه يُعرض عليها أعمال فنية ولكنها لا تتناسب معها، مؤكدة أن "قرارها يرجع لرداءة الأعمال المعروضة عليها خلال السنوات الأخيرة، لذلك لجأت للاعتزال احتراما لتاريخها". ولفتت الى "أنني اكتفيت بما قدمت في تاريخي واحترم جمهوري ويكفي ما قدمته".

هذا هو السبب الحقيقي وراء اعتزال بعض النجمات الفن!

العائلة أولاً

أكدت ليلى "أنني لن أتراجع عن قرار الاعتزال، مشيرة الى "أنني قررت الاعتزال لأتفرغ لحياتي العائلية، ودلوقتي أنا متفرغة لحياتي العائلية وقربت من عائلتي وأصدقائي".

أعمال ليلى طاهر

بعد اعتزال ليلى طاهر، نستعرض عبر موقع أنوثة أبرز أعمالها الفنية، خلال مسيرتها المهنية. فهي قدمت العديد من المسلسلات الدرامية المنوعة منها "رفقاً ايها الأبناء، الطاووس، أوقات خادعة، عادات وتقاليد، الزواج على طريقتي، تحت ظلال السيوف وغيرها الكثير".

أما آخر أعمالها الدرامية، فكا من خلال مسلسل " الباب في الباب"، من تأليف شريف نجيب ومحمد رجاء وإخراج أسامة العبد. وشارك في هذ المسلسل مجموعة شريف سلامة، كارولين خليل، هشام إسماعيل، جيهان أنور، أحمد خليل، إيمان غنيم، وعدد كبير من الفانين والممثلين.

لم يتوقف دور ليلى على الشاشة الصغيرة بل كان لها مشاركات في السينما، حيث برزت في الكثير من الاعمال منها، "عفواً أيها القانون، لاتدمرني معك، زمان يا حب، قطة على نار، البيوت أسرار،، الأيدي الناعمة.

ولا بدّ من الاشارة الى ان تصريح اعتزال الفنانة المصرية الكبيرة هو الاول بعد اصابتها بفيروس كورونا، حيث التقطت العدوى الفيروسية في شهر تموز/ يوليو الماضي وخضعت للبروتوكول المتبع الخاص بكورونا.