ديكورات تساعد على الاسترخاء
ديكور
6 قواعد لتصميم ديكور يساعد على الإسترخاء في المنزل
كيف ارتب غرفتي
ديكور
نصائح تنجحين من خلالها في ترتيب غرفتك

افكار مبتكرة لديكور منزلك من عائلة كارداشيان!

الجمعة، 09 ديسمبر 2016
افكار لتنسيق ديكور المنزل من عائلة كارداشيان

يعتمد المشاهير والنجوم الكبار في مختلف ارجاء العالم تصاميم غريبة ومبتكرة في الديكورات المنزلية، وعائلة كارداشيان هي من ابرز الاسر المشهورة التي لجأت الى ديكورات فريدة ورائعة في منزلها. وفي هذا المقال من انوثة، اخترنا أن نطلعك على بضع افكار لتنسيق ديكور المنزل من عائلة كارداشيان.

اكتشفي ديكور منزل كيم كارداشيان وكانيي ويست

أولاً، من القواعد الاساسية التي يجب اتباعها للحصول على ديكور مشابه للديكور الخاص بأسرة كارداشيان، نذكر ان البريق واللمعان ليسا محصورين بالاسقف في الغرف، انما ايضاً يكن اعتمادها على الارضية، حيث حرصت الاسرة على ان تكون الارضية في الغرف من اجمل الديمورات البراقة واللامعة.

ثانياً، ايضاً من قواعد الديكور الخاص بمنزل عائلة كارداشيان، نطلعك على سر الاثاث المبني على الالوان المحايدة التي تتميز بها المفروشات المنزلية. اذ ابتعدت الاسرة عن الالوان القوية او العصرية او الرائجة، واختارت الالوان المحايدة التي يسهل تنسيقها مع العديد من الالوان الاخرى والتي لا تزال رائجة.

ثالثاً، قاعدة اخرى نطلعك عليها من ديكورات عائلة كارداشيان، وهي تقوم على اتباع المزج بين التصاميم المختلفة من عصرية وكلاسيكية، الىتراثية وتقليدية. كما أن المزج بين انواع مختلفة من الاثاث والاقمشة للمفارش والسجاد يمكن أن تساعدك في الحصول على ديكور مبتكر ورائع تبعاً لما تتبعه عائلة كارداشيان في منزلها.

استوحي ديكور بيتك من منزل كلوي كارداشيان

رابعاً، كذلك من قواعد تصميم ديكور لافت على طريقة اسرة كارداشيان، لا بد من التركيز على التفاصيل الصغيرة التي توليها الاسرة اهمية كبرى، فعلى الرغم من ان الديكور هو صورة عامة للغرفة، الا أن التفايل الصغيرة يمكن أن تساعد على تصميم ديكور رائع ايضاً، وفق اعتقاد اسرة كارداشيان، اللذين ركزوا على التماثيل وقطع الاثاث الصغيرة التي تعتبر اساسية في الديكور لمنزلهم.