كيفية قضاء ثلاثة ايام في روما
سفر
ثلاثة أيام في روما... أين تذهبين؟
اوبرا دبي
سفر
أوبرا دبي... واحة للفن المعاصر بقالب تقليدي فاخر

اقضي عطلة عيد الأضحى في هذه الوجهات المميزة!

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016
افضل وجهات لقضاء عطلة عيد الاضحى

لكي تكون عطلة لا تنتسى عليك أن تختاري بعناية افضل وجهات لقضاء عطلة عيد الاضحى، ونحن اليوم من خلال مجموعة الصور هذه من أنوثة سنقدم لك أفضلها.

 

كيف يجب ان تنظمي سفرك الى جورجيا؟

 

جورجيا Georgia

 

تجدين في جورجيا الأودية الخضراء الفسحية والخلابة مع البساتين والركوم المتعددة الى جانب الأبنية والأبراج القديمة التي ترينها على قمم الجبال الشاهقة. من هنا تعد جورجيا من أجمل البلدان على الإطلاق كما وتعد من افضل وجهات لقضاء عطلة عيد الاضحى. في جورجيا ستتمتعين بالجولات في القرى الصغيرة مع البلدات التي تحمل طبيعة خلابة فلا تفوتي فرصة الذهاب اليها.

 

أذيربيجان Azerbaijan

 

تعد أذيربيجان من أجمل الأماكن على الإطلاق وهي من افضل وجهات لقضاء عطلة عيد الاضحى لأنها تحوي تاريخاً مميزاً لعدد من الامبراطوريات التاريخية العريقة. تجدين فيها الكثير من المواقع الأثرية والتراثية الجميلة مع مراكز مميزة للاستجمام ومتاجر لبيع التذكارات الفريدة من نوعها وفي كافة أماكنها ستجدين الفرح مع أجمل البرامج المخصصة للسياح للتسلية.

 

اسطنبول Istanbul

 

تتألق اسطنبول بمساجدها المتعددة ومآذنها الشامخة مع ناطحات السحاب والمطعام الفاخرة التي تؤمن لك أفضل أنواع الطعام وهي من افضل وجهات لقضاء عطلة عيد الاضحى فالحيوية تملأها ووصفت أيضاً بالمدينة التي لا تنام.

 

اقصدي هذه الأسواق في اسطنبول... لأنها الافضل!

 

البوسنة والهرسك Bosnia and Herzegovina

 

في البوسنة والهرسك ستستمتعين بجمال الأنهار الفيروزية مع التلال الخلابة وهي من افضل وجهات لقضاء عطلة عيد الاضحى في أوروبا فتجمع قالب الشرق والغرب في بلد واحد.