رانيا يوسف انستقرام
يوميات المشاهير
بعد اتهامها بازدراء الأديان... القضاء المصري يصدر حكمه...
اميرة الناصر تتعرض للعنف بعد قرارها بخلع الحجاب… وزوجها يردّ!
يوميات المشاهير
اميرة الناصر تتعرض للعنف بعد قرارها بخلع الحجاب... وزو...

زوجة عمرو أديب تكشف عن حالته الصحية: يعاني من آلام مبرحة

الإثنين، 22 فبراير 2021
زوجة عمرو أديب تكشف عن حالته الصحية: يعاني من آلام مبرحة

بعد أيام من تعرّض الإعلامي المصري عمرو أديب لحادث سير مروّع، طمأنت الإعلامية لميس الحديدي، الجمهور عن الحالة الصحية لزوجها.

ما حقيقة تدهور صحة عمرو أديب بعد الحادث المروّع الذي تعرض له؟

الوضع الصحي لأديب في تحسن

في بداية برنامجها "كلمة أخيرة" عبر قناة "ON" المصرية، قالت الحديدي أن الوضع الصحي لأديب في تحسن، مشيرة إلى أنه بخير بشكل عام. وكشفت أن زوجها لا يزال يعاني من آلام مبرحة وكدمات ورضوض تستلزم الراحة لبعض الوقت بعدها يرجع لجمهوره قريباً.

وأكدت أنها لم تكن لتعود إلى العمل لولا أنها مطمئنة على زوجها وأنه يتماثل للشفاء، وأن حالته تسمح بأن تتركه لبعض الوقت لممارسة عملها، مؤكدةً أن دورها كزوجة يأتي قبل دورها كإعلامية.

لميس تشكر 4 أشخاص

وجهت لميس لشكر لـ4 أشخاص ساهموا بنقل عمرو أديب إلى المستشفى عند تعرضه للحادث وكان لهم دور كبير في إنقاذ حياة زوجها، وتوجهت لهم بالشكر بالاسم على الهواء، قائلةً: "هؤلاء الشباب قاموا بهذا الدور الكبير، ولا توجد بيننا معرفة مسبقة ولكنهم تمتعوا بقدر كبير من الجرأة والشهامة".

كما وجهت الشكر الى الجمهور والى المسؤولين بالدولة المصرية والفنانين من كل أنحاء العالم العربي على اهتمامهم بالسؤال عن حالة أديب وتقديم كل الدعم لهما.

تفاصيل عن حادث أديب

وقع الحادث الذي تعرض له، بحسب وسائل إعلام مصرية، بعد اصطدام سيارة مسرعة بمؤخّرة الجيب الذي يقوده، ما أدى لإختلال عجلة القيادة في يده واصطدامه بأخرى أمامه مُحملة باسطوانات غاز وتهشم الجزء الأمامي من الجيب.

زهنا أكدت لميس هذا الأمر، مشيرةً الى أن السيارة التي تسببت بالحادث الذي تعرض له زوجها كانت محملة بأنابيب "البوتاغاز" ولم يكن السائق قد شغل أضواء سيارته.