عائلة قتلت طفلتها… التحقيقات تكشف هوية مغتصب الطفلة لين طالب!
امومة
عائلة قتلت طفلتها... التحقيقات تكشف هوية مغتصب الطفلة ...
صدور القرار الظني بقضية الطفلة لين طالب: إعدام المُغتصب وكل من تستّر على ما كانت تتعرّض له!
امومة
صدور القرار الظني بقضية الطفلة لين طالب: إعدام المُغتص...

الحكم على زوجة والد موسى ولاء بالإعدام... وهذا قرار القضاء العراقي تجاه والد الطفل!

الإثنين، 14 أغسطس 2023
الحكم على زوجة والد موسى ولاء بالإعدام… وهذا قرار القضاء العراقي تجاه والد الطفل!

صدر الحكم على زوجة والد موسى ولاء الذي هزّ العراق بوفاته خلال الأسابيع القليلة الماضية، والمُلفت أنّ القضاء لم يغض النظر عن تصرّف زوجها بعد الجريمة التي إرتكبتها تجاه نجله. 

الحكم على زوجة والد موسى ولاء 

في التفاصيل، بعد مرور فترة على الجريمة المروّعة حكم القضاء العراقي على عذراء الجنابي زوجة أب الطفل موسى بالإعدام شنقاً، أمّا بالنسبة الى الوالد فقد حُكم بالسجن المؤبّد. 

كما كُشف على العلن أنّ الطفل موسى قبل وفاته بأسبوع واحد كان قد هرب إلى قسم الشرطة للمطالبة بالمساعدة والعودة إلى منزل جدته، إلّا أنّه بقي مع زوجة والده التي كانت تعامله بطريقة قاسية جداً وعذّبته بطرق بعيد كل البعد عن الإنسانية. إذ إعترفت أنّها إستخدمت الكهرباء، السكاكين والملح حتى تمكّنت من قتل الصبي. 

بالإضافة لهذه الأمور، كان محامي والدة الطفل موسى ولاء قد حكى عبر مقابلة اُجريت معه عبر قناة "التغيير" كل الأمور التي تعرّض لها الطفل على يد زوجة الوالد، وقدّم للرأي العام التواريخ الكاملة التي كانت كارثية بالنسبة لحياة طفل.

أمّا عمّ الصبي الراحل فكشف أنّ إبن شقيقه فارق الحياة بعد تعذيب شديد مؤكداً أن الزوجة إستغلت غياب الأب عن المنزل لتعذيب موسى، كما وأشار الى أنّ جسد الطفل كان مليء بالكدمات والصعق بالكهرباء عندما تمكّنت الأجهزة الأمنية من إيجاد الجثة وإلقاء القبض على المتهمة عذراء الجنابي. 

إلقاء القبض على عراقي يعذّب نجله عبر سلاسل حديديّة مثبّتة في السقف! تفاصيل القصّة مُرعبة

وكانت حكاية الطفل موسى ولاء قد هزّت الرأي العام في العراق والعالم العربي، وعبّر الرواد عن غضبهم الكبير جداً من طريقة تعامل زوجة الأب معه وطالبوا بالحكم عليها بأشدّ العقوبات.