بالفيديو والصور… ريم سامي في حفل خطوبتها بالفستان الابيض القصير
يوميات المشاهير
بالفيديو والصور... ريم سامي في حفل خطوبتها بالفستان ال...
طلب إلغاء ديانة لقاء الخميسي من البطاقة الشخصية بمصر يغضب الجمهور!
يوميات المشاهير
طلب إلغاء ديانة لقاء الخميسي من البطاقة الشخصية بمصر ي...

محمد رمضان ينال الدكتوراه الفخرية ويثير جدلاً واسعاً!

الجمعة، 27 أغسطس 2021
محمد رمضان ينال الدكتوراه الفخرية ويثير جدلاً واسعاً!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بصور عن الدكتوراه الفخرية لمحمد رمضان التي بدورها سبّبت بلبلة بعد الكثير من الأخذ والرد حيال الموضوع. وفي التفاصيل، فقد تسلّم الفنان والممثل المصري محمد رمضان شهادة الدكتوراه الفخرية مع منحه لقب "سفير الشباب العربي" من المركز الثقافي الألماني في لبنان.

وتزامناً مع الحدث المهم بالنسبة للنجم المصري، تشارك مع متابعيه صورة له من اللقاء مع متابعيه على السوشيل ميديا، وأرفق المنشور بعبارة: "شكراً معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين و نقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل و الأداء الغنائي و شكراً المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)



وفي لفتةٍ مميّزة من النجم المصري محمد رمضان شارك في وضع إكليل من الزهور البيضاء على النصب التذكاري الخاص بشهداء مرفأ بيروت من فوج الإطفاء، وكذلك نشر الفيديو عبر إنستقرام.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

صور سيلفي الفانز مع محمد رمضان في عزاء والدة زوجته توثقها عدسات الكاميرا وتثير الجدل!

الأمور تغيّرت مع توضيح من المركز!

البلبلة التي شهدتها السوشيل ميديا مع إعلان الخبر عن الدكتوراه الفخرية لمحمد رمضان كانت بسبب التوضيح الذي نشره المركز الثقافي الألماني في لبنان، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على فايسبوك هذا البيان: " تنويه هام: لا علاقة بين الحكومة الألمانية وما يسمي بالمركز الثقافي الألماني الدولي بلبنان".

الدكتوراه الفخرية لمحمد رمضان

صُدم الجمهور بهذا البيان التوضيحي من المركز، وبحسب بعض الوسائل الإعلامية أوضح رئيس مجلس إدارة المركز محمود عبد الله الخطيب أنّ المركز الثقافي الإلماني مقرّه الأساسي في جنيف وله عدد من الفروع في العالم.
ومع نفي وزارة الخارجية الألماني أي علاقة لها بهذا المركز، أشار الخطيب الى أنّه المتحدّث الوحيد بإسمه وحصل على ترخيص رقم 3437236 من المركز الرئيسي في العاصمة برلين، وأنّ المركز له فقط صفحة فايسبوك.

وبالرغم من كل هذه التوضيحات، بقي الجدل على السوشيل ميديا بسبب شهادة الدكتوراه، وذلك بعد أن وجد البعض أنّ صفحة المركز الإلكترونية غير فعّالة بشكلٍ دائم، وأنّها منحت في العام 2020 شهادات لمئة شخصية مؤثرة حول العالم دون التطرق الى معايير حول كيفية إختيار هذه الشخصيات.