مجدداً تغيّر جذري في ملامح دنيا بطمة وهذه المرّة الجمهور يُشبّهها بنادين نجيم!
يوميات المشاهير
مجدداً تغيّر جذري في ملامح دنيا بطمة وهذه المرّة الجمه...
ما سنعرضه لكم سيصدمكم… إليكم السبب الحقيقيّ وراء مغادرة شاكيرا إسبانيا والعيش في ميامي
يوميات المشاهير
ما سنعرضه لكم سيصدمكم... إليكم السبب الحقيقيّ وراء مغا...

بسبب صورها الشبه عارية والمثيرة... سلمى الشيمي بقبضة الأمن في مصر

الثلاثاء، 04 أبريل 2023
بسبب صورها الشبه عارية والمثيرة… سلمى الشيمي بقبضة الأمن في مصر

ألقي القبض على سلمى الشيمي فور عودتها من الخارج الى مصر بسبب صورها المنافية للآداب على مواقع التواصل الإجتماعي بهدف زيادة أعداد المتابعين.

القبض على سلمى الشيمي

في التفاصيل، ألقت قوّات الأمن في مديرية أمن الأسكندرية في مصر، القبض على البلوغر وعارضة الأزياء سلمى الشيمي، خلال عودتها من الخارج وتواجدها في احدى مناطق المحافظة، ويعود السبب لاتهامها بنشر فييوهات وصور منافية للآداب العامّة، ولإساءة إستخدام مواقع التواصل الاجتماعي. وقرّرت المحكمة بسجن سلمى لمدة أربعة أيام تحت ذمّة التحقيق معها.

بعد نشرها صوراً "خادشة للحياء"... سلمى الشيمي أمام المحكمة

واعترفت سلمى بنشرها لصور غير لائقة بهدف زيادة عدد المتابعين مما يزيد لديها الربح المادي، فقالت سلمى: "المبالغ التّي كوّنتها من الاعلانات دفعتني لإنشاء محتوى خاص لتحقيق نسب مشاهدة عالية ولزيادة الأرباح، فقررت إستئجار وحدات سكنيّة بأماكن راقية كالشيخ زايد، المقطم، التجمع، مدينة نصر".

وأضافت: "إستأجرت عقار في مدينة الشيخ زايد بقيمة عشرين ألف جنيه شهرياً، ولكن جيرانها هاجموها بسبب جرأة ملابسها وطريقتها بالتعامل وحركاتها المستفزة".

وعن العقوبة المتوقعة على المتهمة سلمى الشيمي، فإنّ عقوبة الفعل الفاضح المخلّ بالحياء والآداب قد تصل عقوبته للحبس لمدّة سنة ودفع غرامة مالية لا تتجاوز 300 جنيه مصري، وذلك وفقاً المادّة 278 من قانون العقوبات. أما عقوبة قانون الدعارة بمادته 14، الإعلان بأيّ طريقة من طرق الإعلان دعوة تتضمن اغراء بالدعارة، فتعاقب بالحبس لمدّة لا تزيد على ثلاث سنوات وغرامة مالية.

في السياق نفسه، هذه ليست المرة الاولى التي تسجن فيها سلمى بسبب صورها غير اللائقة، ففي نوفمبر 2020، تمّ إلقاء القبض عليها بسبب قيامها بجلسة تصوير أثارت فيها حالة من الجدل الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت صورها في المنطقة الأثرية في سقارة. وتمّ إخلاء سبيلها بقرار من النيابة العامّة المصرية بكفالة مالية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salma Elshimy | سلمى الشيمي (@salmaelshimy)