“محمد حماقي يحتفل في عيده ال 45 .. وإليسا: “مفيش كلمات تعبر عن مدى حبي لك
يوميات المشاهير
"محمد حماقي يحتفل في عيده ال 45 .. وإليسا: "مفيش كلمات...
مسلسل “إميلي في باريس” يثير الجدل… لماذا؟!
سينما ومسلسلات
مسلسل "إميلي في باريس" يثير الجدل... لماذا؟!

درة زروق تضطر لقطع شهر العسل... ووالدتها تصاب بتصلب بالشرايين بعد الهجوم على ابنتها!

الخميس، 05 نوفمبر 2020
درة زروق تضطر لقطع شهر العسل… ووالدتها تصاب بتصلب بالشرايين بعد الهجوم على ابنتها!
اضطرت النجمة درة زروق لقطع إجازة شهر العسل بعد زفافها من المهندس المعماري هاني سعد يوم الاثنين الماضي في الجونة، حيث كانت مرتبطة بتصوير حكاية "أروح لمين" من مسلسل "إلا أنا" مع المخرج محمود كامل، بعدما تم إضافتها كحكاية ثامنة للعمل.
وتعاقدت درة على بطولة حكاية ثامنة بعنوان "أروح لمين" من مسلسل "إلا أنا" تأليف عبير سليمان وإخراج محمود كامل، حيث تم اضافة حكايتين جديدين على العمل الأول "ربع قيراط" بطولة ريهام عبد الغفور، والثانية "أروح لمين" الذي يجري التعاقد مع الفنانين المشاركين فيها، بعدما كان مقرر تقديم المسلسل من 6 حكايات.

بعد يوم من زفافها... حقائق صادمة عن عريس درة زروق!

والدة درة زروق تُصاب بوعكة صحية

يُذكر أنّ إحدى الصفحات الإلكترونية أشارت في الساعات القليلة الماضية الى تعرّض والدة الممثلة التونسية الى وعكة صحيّة عبارة عن انسداد في الشرايين، وتم نقلها الى المستشفى بصورة طارئة، وذلك نتيجة كل الإتهامات والأخبار التي انتشرت عن إبنتها والتي انتقدت فارق السن بينها وبين زوجها والأخبار التي اتهمتها بالزواج من رجل متزوج بعدما خرجت الزوجة الاولى لهاني سعد ونفت طلاقها منه.

وعليه، أعلنت درة زروق عن تدهور حالة والدتها الصحية، ونشرت ذلك من خلال منشور لها على صفحتها على فيسبوك، هاجمت فيه من سمتهم بالحاقدين بشكل شرس. وكتبت: "أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي الخاصة، أمي عندها انسداد فى الشريان وتعبت من إمبارح صحافة وضغط، ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها.

وتابعت: "دعوا الخلق للخالق ليس لأجلي، لأجل أمي على الأقل، اهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة فرغوا فيه سمومكم وأحقادكم وشكرا لكل الناس الجميلة والقلوب الصافية اللي فرحتلي". وبعد هذا المنشور، صدمت درة الجمهور بإغلاق صفحتها الشخصية على فيسبوك، فيما تفهم العدد الاكبر من المتابعين الحالة التي تمر بها وعلى أنها بهذه الخطوة تقرر الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم خروجها في إحدى المقابلات الاذاعية عبر اذاعة تونسية للتوضيح بأنها تزوجة من رجل مطلق ومن المستحيل أن تقبل بالزواج من رجل متزوج، بقيت الأخبار تطارد درّة، حتى أن درّة تعرّضت لهجوم من النائبة التونسيّة السابقة فاطمة المسدي الممثلة درة زروق التي قالت لها: " لن أهنئك بزواجك لأنه زواج أذلّ المرأة التونسيّة. كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة؟ كيف ترضين أن تضربي المدرسة البورقيبية التي حررت المرأة التونسية من قيود الفكر الرجعي؟".

درة زروق