بعد وفاة زوجها سمير غانم… هذه هي الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز
سينما ومسلسلات
بعد وفاة زوجها سمير غانم... هذه هي الحالة الصحية للفنا...
قضية وفاة مارادونا: سبعة أشخاص متّهمين بتركه يموت “ببطء”
يوميات المشاهير
قضية وفاة مارادونا: سبعة أشخاص متّهمين بتركه يموت "ببط...

سمير غانم الى مثواه الأخير والنجوم ينعونه ويتوافدون الى المستشفى لتوديعه

الجمعة، 21 مايو 2021
سمير غانم الى مثواه الأخير والنجوم ينعونه ويتوافدون الى المستشفى لتوديعه

لا يزال الوسط الفني يعيش صدمة كبيرة بعد الإعلان عن نبأ وفاة النجم سمير غانم يوم أمس الخميس، بعد مضاعفات صحية على أثر إصابته بفيروس كورونا. وانتشر فيديو مباشر من أمام مستشفى الصفا حيث كان يرقد النجم القدير ويتلقى العلاج، يُظهر توافد عدد من نجوم مصر لتوديعه من بينهم النجمة شيماء سيف وغيرهم. 

وقد أعلن الإعلامي رامي رضوان زوج ابنة الفنان الراحل أن تشييع جنازة سمير غانم ستكون من مسجد المشير طنطاوي بعد صلاة الجمعة اليوم، وسيقتصر العزاء داخل مقابر العائلة.

دلال عبدالعزيز لم تعلم بخبر وفاة زوجها!

ذكر مصدر مقرّب من أسرة الفنان الراحل، أن دلال عبدالعزيز زوجة سمير، لم تعلم حتى هذه السطور بنبأ وفاة زوجها، وتم إخفاء الخبر عنها بسبب تدهور صحتها بسبب مضاعفات فيروس كورونا حيث ترقد هي أيضاً في المستشفى وتعاني من نقص حادّ في الأكسيجين.

عادل إمام ينعي رفيق دربه

نشر النجم عادل إمام على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي لقطتين له مع النجم الراحل سمير غانم إحداهم خلال إحدى الأعمال التمثيلية التي جمعتهما، وصورة التقوطها قبل رحيله. وعلّق: "مع السلامة يا سمير.. مع السلامة يا حبيبي.. حتوحشني اوييييي.." 

بعد وفاة زوجها سمير غانم… هذه هي الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adel Emam (@adelemam)

بدوره أعرب الفنان أحمد مكي عن حزنه الشديد لرحيل سمير غانم وقام بنشر صورة قديمة له عبر حسابه على انستقرام وأرفقها بتعليق: "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون... رحم الله الفنان الكبير سمير غانم، خالص التعازى لأسرة الفنان الكبير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ♠️ Ahmed Mekky ♠️ (@mekkystyle)

النجمة نانسي عجرم غرّدت على تويتر: "حزين خبر رحيل قامة فنية كبيرة متل سمير غانم. أحرّ التعازي لعائلته وبتمنى من قلبي الشفاء لزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز".نانسي عجرمالنجم راغب علامة نشر صورة تجمعه مع النجم الراحل وابنته ايمي غانم عبر حسابة على انستقرام ونعاه برسالة مستذكراً وجهه الضاحك وقال: "الله يرحم الطيبة و التواضع و خفة الدم و أجمل فن. رحل الكبير #سمير_غانم بعد ان أسعد الناس على مدى اكثر من خمسين عاماً... تعازينا الحارّة الى عائلته الكريمة والطيّبة، حفظهم الله وألهمهم الصبر على هذا المصاب الأليم. الى جنّات الخلد يا زارع الضحكة وصاحب الروح الطيّبة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

بدورها النجمة فيفي عبده أعربت عن أسفها بعد وفاة سمير غانم، أحد أعز الأشخاص على قلبها، ونشرت صورة للفنان الراحل على انستقرام معلّقة: "لا حول ولا قوة الا بالله و انا لله و انا اليه راجعون النجم الكبير سمير غانم في ذمة الله. بنفقد الناس الغاليين علي قلوبنا و الفراق صعب بس دي الحقيقة الوحيدة في الدنيا الله يرحمك يا سمير و يجعل مثواك الجنة يا رب و يصبر اسرتك يا رب. برجاء الدعاء له بالرحمة و المغفرة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

الى النجمة أحلام الشامسي التي قدّمت تعازيها الحارّة لأسرة الراحل على انستقرام وكتبت: "اللهم اغفر له و ارحمه و اعفُ عنه و اكرم منزله. اللهم أبدله داراً خيراً من داره و أهلاً خيراً من أهله و ذرية خيراً من ذريته و زوجاً خيراً من زوجه. اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

النجم حسن الرداد "الوفاة ليست بسبب كورونا!"

نعى النجم حسن الرداد الفنان الراحل سمير، ونشر صورة له: "وداعاً حمايا الغالي وأطيب إنسان قابلته فى حياتي، أرجو قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة و الدعاء له بالرحمة إن شاء الله". وأضاف قائلاً: "ملحوظة: الوفاة ليست بسبب كورونا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)