بالفيديو… موهبة نجل خالد النبوي الموسيقية تبهر الجمهور والمشاهير
يوميات المشاهير
بالفيديو... موهبة نجل خالد النبوي الموسيقية تبهر الجمه...
الفنان الكبير حسين الجسمي يتمتع بكل صفات برج العذراء
يوميات المشاهير
زيادة وزن واضحة... صور جديدة لحسين الجسمي تصدم الجمهور

بعد 51 عاماً من الزواج... رجاء حسين تصدم الجمهور بإعلان انفصالها عن زوجها

الجمعة، 19 فبراير 2021
بعد 51 عاماً من الزواج… رجاء حسين تصدم الجمهور بإعلان انفصالها عن زوجها

بعد 51 عاما من الزاوج، فاجأت الفنانة رجاء حسين الجمهور بإعلان انفصالها عن زوجها الفنان سيف عبدالرحمن. وكشفت حسين، خلال حلولها ضيفة على برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" أنها انفصلت عن زوجها بعد وفاة ابنهما كريم قبل 7 سنوات، وذلك بناء على طلبها. وقالت: "تحملت الحياة الزوجية بكل ما فيها من متاعب وصعوبات لمدة 51 عاماً، والذي كنت أخاف منه راح"، مضيفةً أنها "تحملت كل شيء من أجل الأولاد لأن المرأة العاقلة تهتم بأسرتها وتضعها في المقام الأول قبل قلبها".

سيف رجل محترم وطيب

أشارت رجاء حسين الى أن علاقتها بطلقيها سيف عبدالرحمن جيدة ووصفته بالرجل الطيب والمحترم، حتى عندما تزوج امرأة أخرى هي على تواصل معها ومقربة لها. كما أكدت أن سيف لم ينجب إلا أولادهما الراحل كريم وأمل، والشاب الذي توفى قبل فترة قصيرة هو أحمد ابن زوجته، حيث أوضحت ذلك بعدما اختلط الأمر على الجمهور بأن الذى توقف مؤخرا هو ابنها. وعن علاقة الصداقة التي ربطتها بـ"ضرتها"، قالت: "لم أنزعج، أنا لم أرد أن أكمل معه، وعندما لا تريد اكمال علاقة فلن يهمك أي أمر، لأن بداخلك لن يعد هنام مشاعر غيرة".

بالصور... تعرفي إلى زوجات نجوم مصر

زواج رجاء حسين وسيف عبدالرحمن

تجدر الاشارة الى أنّ رجاء حسين وسيف عبدالرحمن تزوجا بعد قصة حب جمعتهما على خشبة المسرح، حيث تعرفت عليه عندما أتت به الفنانة سناء جميل لتعرف المتواجدين عليه كفنان صاعد، وبعدها اعترف لها بإعجابه بها من قبل أن يلتقيا، حتى تكللت قصة حبهما بالزواج، وأنجبا طفليهما كريم وأمل.

ورغم زواجهما نجح الطرفان في مجاله، إلا أن حياتهما الزوجية لم تكن مثالية. فتحدثت رجاء في احدى مقابلاتها التلفزيونية عن تجاهل علاقات سيف عبدالرحمن "العابرة"، مشيرةً الى أنه "خانها أكثر من مرة، وأن هذه طبيعته قبل ارتباطهما، لكنها أرادت أن تحافظ على أولادها وبيتها".